حقيقة "تهديد" نائب عونيّ لحزب الله بتحميله مسؤولية اغتيال الحريري

Monday, May 25, 2020

بعد البلبلة التي أحدثها فيديو منسوب له، كتب عضو تكتل "لبنان القوي" النائب جورج عطاالله في تغريدة على "تويتر"، "ساقطون فاشلون ناهبون يائسون بائسون جائعون خائفون مأجورون مُزَوِّرون، أولاد الشائعات يكذبون في كل شيء حتى وصلت بهم الوضاعة الى فبركة وقصّ فيديو لإتهامي بما حاولوه مع حزب الله عبر شهود زورهم.. لكن ماذا تفعل بمن لا مستقبل له؟! بتاكل قتلة وجايي تعمل زلمي... وكذاب كمان".



ويُظهر الفيديو المجتزأ النائب عطالله وهو يردّ على ما قيل انها "إتهامات" حزب الله لتياره بالفساد بالقول: "إذا الحزب بيتهمنا بالفساد نحن منتهمهم بقتل رفيق ‏الحريري"!.‏

وكان عطاالله قد أكد في حديث إلى برنامج الحدث عبر "الجديد"، أنّ " تفاهم ​مار مخايل​ قوي وصامد. التفاهم مع حزب الله ثابت ومُستمر ولكن هذا لا يلغي بعض التباينات، وقد بات ملحاً بأن تكون كافة بنوده بنفس الاهمية وان تأخذ البنود الداخلية واهمها معركة مكافحة الفساد اولوية وبأهمية المعركة الاستراتيجية".

وشدد على "ضرورة أن ينظر "حزب الله" الى الجزء الداخلي بنفس النظرة لمقاربة الملفات الاستراتيجية"، وقال: "حزب الله قالها في وقت سابق بأنهم ليسوا قادرين على السير بالسرعة التي يقودها التيار الوطني الحر لأن ذلك يؤدي إلى اصطدام كبير، فقلت لهم في حينها إنه يجب أن نتحرك باكرا لإنقاذ ما تبقى. لذلك فلا خلاف في النظرة الاستراتيجية والوطنية ولكن لدينا نوع من العتب كما سماه الوزير السابق جبران باسيل، وهذا الموضوع يجب أن يبقى في هذا السياق"، وأوضح: "بالنسبة لنا يجب الإسراع لأنه عند الاصطدام الكبير يمكن إنقاذ ما يمكن انقاذه".

أما بموضوع دعم حزب الله لايصال العماد ​ميشال عون​ الى ​رئاسة الجمهورية​، لفت الى أن: "حزب الله شريك أساسي بإيصال ​الرئيس عون​ للرئاسة، وحزب الله لا يأمن إلّا بوجود عون في سدّة الرئاسة لأنه دعم شخصا لديه حيثية ويستطيع ان يأخذ مواقف تدعمه".

وحول المعابر غير الشرعية على الحدود اللبنانية قال عطالله: " هناك بعض المعابر غير الشرعية يستفيد منها حزب الله لدواع أمنية وعسكرية، والتراخي في هذا الموضوع أدّى إلى ارباك "، لافتا الى أنه "في وقت سابق كان "حزب الله" يغض النظر عن بعض هذه المعابر وعندما أتى القرار السياسي أقفل عدد منها".



مقالات مشابهة

محمد عبيد ضيف "إذاعة النور" غدًا

النرجيلة... هل يُمنع تقديمها مجدداً؟

بالصور - النفايات تتكدس في الضاحية!!

معلومات للـ LBCI: لجنة متابعة التدابير الوقائية من كورونا ستصدر توصيات من أبرزها إعادة منع تقديم النرجيلة في كل المؤسسات السياحية والمطاعم والمقاهي والملاهي الليلية

مخزومي: من المستغرب أن يمر تصريح المدير العام السابق لوزارة المالية مرور الكرام!

هذه قصة دعوى دياب على الجامعة الأميركية