لينغليه يحسم مستقبله مع برشلونة

Friday, May 22, 2020

قال مدافع فريق برشلونة الإسباني، الفرنسي كليمنت لينغليه، إنه يريد البقاء والقتال من أجل حجز مكان أساسي له في قائمة الفريق الكاتالوني الموسم المقبل.
وانضم لينغليه (24 عاماً) إلى قلعة كامب نو قادماً من إشبيلية الإسباني في 2018 في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو (42 مليون دولار) وشارك في 74 مباراة مع برشلونة.
ومازال متبقياً 3 أعوام في عقد لينغليه مع برشلونة، إذ يرغب اللاعب الفرنسي في مواصلة مشواره مع الفريق المتوج بلقب الدوري الإسباني في الموسمين الماضيين.
وصرح لينغليه للموقع الإلكتروني الرسمي لشبكة (آر إم سي) التليفزيونية الفرنسية: "أنت لا تعرف حقاً كيف سيكون المستقبل عندما تكون لاعب كرة قدم، لكنني آمل أن أكون في برشلونة الموسم القادم".
وأضاف لينغليه: "من الواضح أن الأمر سيعتمد على فترة الانتقالات، هذه فترة خاصة للأندية ونحن في أمان، ولكن آمل أن أبقى".
ورغم مشاركته بصورة منتظمة في القائمة الأساسية لبرشلونة، لكن لينغليه تواجد في مقاعد البدلاء في بعض الأحيان منذ تولي كيكي سيتيين تدريب الفريق الكاتالوني في يناير (كانون الثاني) الماضي، إذ يعتمد المدرب الإسباني على الفرنسي صامويل أومتيني لقيادة خط دفاع الفريق مع جيرارد بيكيه.
ولا يشعر النجم السابق لفريق نانسي بالقلق من فقدان مكانه في الفريق، لأنه يشعر أنه قضى عاماً جيداً.
وأشار لينغليه: "هناك عدة أسباب لاستبعادي من المشاركة وهى وصول المدرب الجديد، بالإضافة للمستوى الجيد لصامويل (أومتيتي) عندما لعب، شاركت كثيراً أيضاً، لكن أدائي يتشابه إلى حد كبير مع أومتيتي".
وتابع: "لكني لم ألعب في الكلاسيكو، كان الأمر محبطاً بالنسبة لي، لكنه جزء من حياة لاعب كرة قدم، أعد نفسي بشكل جيد وآمل أن ألعب بانتظام".
يذكر أن برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني حالياً، متفوقاً بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي ريال مدريد، قبل 11 مرحلة على نهاية المسابقة، المتوقفة حالياً بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
ويأمل رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس، في استئناف المسابقة في 12 يونيو (حزيران) المقبل.

د.ب.أ

مقالات مشابهة

عون يصدر مرسوم دعوة المجلس النيابي الى عقد استثنائي يبدأ في 8 الحالي

نقابة أصحاب مكاتب إستقدام العاملات شكرت يمين: هذا ما فعلته

الجزائر تتجه للتمديد للبرلمان لبحث مسودة الدستور

د. إيلي جرجي الياس- الكورونا، الهدف أو الوسيلة؟! أحداث الولايات المتحدة الأميركية مثالاً!!

حركة امل: معركة خلدة مدماك التأسيس وانبعاث روح المقاومة والقتال بمواجهة رفع الرايات البيضاء

عناصر الدفاع المدني قطعوا الطريق أمام الداخلية