وجهة غير متوقعة لرونالدو قد ترفع إثارة "البريمير ليغ"

  • شارك هذا الخبر
Thursday, April 2, 2020

تزداد الأخبار المتعلقة بإمكانية رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس الإيطالي، خاصة مع توقف المسابقات المحلية والأوروبية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في غالبية أنحاء العالم.

ورغم أن عقد "الدون" يمتد مع "اليوفي" حتى يونيو (حزيران) 2022، إلا أن الأوضاع الصعبة التي تعيشها إيطاليا كونها صاحبة المعدل الأعلى في الوفيات بسبب فيروس كورونا على مستوى العالم، أصبحت عودته محل شك، وبالتحديد بعد قرار النادي الإيطالي بتخفيض رواتب اللاعبين، وسط أنباء تشير إلى وجود أزمة تلوح في الأفق في الفترة المقبلة.

ترددت أنباء عديدة حول وجهات مختلفة وأندية تسعى إلى كسب خدمات أفضل لاعب في العالم 5 مرات، أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي، والدوري الأمريكي، إلا أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قد تشهد وجهة غير متوقعة سترفع من إثارة الدوري الإنجليزي.

وحسب وسائل الإعلام الإسبانية بات مانشستر يونايتد من أبرز الأندية الراغبة في كسب خدمات كريستيانو رونالدو، خاصة أن الفريق الإنجليزي يمر بأسوأ فتراته في السنوات الأخيرة، ويسعى إلى ضم صفقة تعيد إليه بريقه، حتى ينافس مجدداً على الألقاب المحلية والأوروبية.

وأكدت صحيفة ماركا أن إدارة يوفنتوس في طريقها لبيع نجمها البرتغالي لتوفير النفقات، بالنظر إلى راتب اللاعب المرتفع البالغ 31 مليون يورو في الموسم، خاصةً بعد تجميد النشاط الكروي بسبب انتشار فيروس كورونا في قارة أوروبا والعالم أجمع.

وتراهن إدارة اليونايتد على أن العودة إلى إستاد أولد ترافورد، قد تغري كريستيانو رونالدو، بعدما بزغ نجمه كأفضل اللاعبين على مستوى العالم، عندما انتقل من سبورتينغ لشبونة البرتغالي إلى مانشستر في 2003 ولعب مع الفريق سنوات رائعة حتى 2009 قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد، ويبدأ مسيرة أخرى من المجد الكروي.

ولا شك ستكون هناك عدة عقبات أمام مانشستر يونايتد لإتمام الصفقة، أبرزها المقابل المادي الذي سيطلبه "اليوفي"، إضافة إلى الراتب الكبير الذي يحصل عليه اللاعب البرتغالي، إلى جانب المنافسة القوية من الأندية التي تسعى للتعاقد معه.


24.AE