"أل جي" تدعم أسلوب العيش المستدام عبر ابتكاراتها المتطورة للمنازل الذكية

Sunday, March 29, 2020

تلعب التطورات التقنية دوراً محورياً في تمهيد الطريق إلى مستقبل مستدام، تُبسّط فيه الأجهزة الذكية المتصلة حياتنا اليومية وتوفر بدائل مناسبة وتضمن كفاءة الطاقة. وتتيح هذه التقنيات للمستهلكين اليوم ممارسة الاستدامة والمساعدة في ضمان مستقبل أكثر نظافة عن طريق السيطرة على الطريقة التي يستخدمون بها الموارد في منازلهم.



قدمت "إل جي إلكترونيكس" طريقة جديدة من الاتصال للمستهلكين عبر إطلاقها للأجهزة المنزلية المتطورة مثل المكيفات والتلفزيونات والثلاجات والغسالات والمكانس الكهربائية التي تدعمها تقنيات الذكاء الاصطناعي. وتُسخّر تقنية LG ThinQ من "إل جي" قوة تعلم الآلة وتحليل البيانات لتوفير خدمات رعاية العملاء بناءً على عادات الاستخدام وحالة كل جهاز. كما تتيح تشغيل الأجهزة عبر تطبيق الهاتف الذكي الذي يمكن تنزيله مجاناً، ودخول عالم جديد من إمكانات التشغيل عن بُعد والعيش الذكي.



وقال السيد هونغ جو جيون، رئيس "إل جي إلكترونيكس" الخليج: "تسعى إل جي إلكترونيكس جاهدة إلى إضافة القيمة لحياة عملائنا باستخدام التقنيات المبتكرة ومنح الأولوية للتنمية المستدامة. ونوفر الحياة الذكية لعملائنا مع تطبيق LG ThinQ عبر دمج تقنية الذكاء الاصطناعي والخدمات السحابية والاتصال والبرمجيات والبيانات الضخمة في مجموعة منتجاتنا المتنوعة، والتي توفر بدورها تجربة مستخدم أفضل وإدارة تفاعلية للمنتجات وأفضل الخدمات لعملائنا مع مراعاة التأثير البيئي أيضاً".



توصي غسالة LG TWINWash المدعمة بتقنية LG ThinQ، بأفضل إعداد أو دورة غسيل وتتيح للعميل تتبع استهلاك الطاقة مع كل إعداد يتم اختياره. كما توفر أيضاً خيار مراقبة الطاقة في ثلاجةInstaView ذات الباب الزجاجي الشفاف، وتتحكم تلقائياً باستهلاك الطاقة خلال الأنماط المسجلة لاستخدامات أوقات الذروة والفترات خارج أوقات الذروة.



صُممت مجموعة "إل جي" الواسعة من حلول الهواء لتتوافق مع تطبيق LG ThinQ الذي يتيح التحكم في أجهزة تنقية الهواء LG PuriCare أو مكيفات LG DUALCOOL من أي مكان، ومراقبة درجة تلوث الهواء الداخلي عن بعد بالإضافة إلى ضبط درجة الحرارة المثالية. وبالمقارنة مع المكيفات التقليدية، تستفيد وحدات LG DUALCOOL من الضاغط الثنائي العاكس الذي يضبط سرعة الضاغط للحفاظ على مستويات الحرارة المرغوبة. والنتيجة هي وحدة تكييف سكنية توفر درجات حرارة منظمة وتستهلك طاقة أقل مقارنة بالطرازات التقليدية، مما يوفر حتى 65% من الطاقة.



تضع "إل جي إلكترونيكس" الاستدامة وتعزيز أسلوب الحياة الذكية في أولوياتها، وتركز استراتيجية الطاقة في الشركة على مجالين رئيسيين هما: تحسين كفاءة الطاقة وتقليل انبعاثات الغازات الدفيئة أثناء الاستخدام والتصنيع. وبالإضافة إلى الحرص على امتثال جميع منتجاتها لأنظمة وقوانين الطاقة الدولية بالكامل، تهدف "إل جي" إلى تقليل انبعاثات الكربون في مرحلة الإنتاج بنسبة 50% مقارنة بعام 2017 ولأن تصبح محايدة كربونياً بحلول عام 2030.

مقالات مشابهة

قرارات لبلدية برجا بعد تسجيل 39 إصابة جديدة بـ”كورونا”

الولايات المتحدة: اعتقال أكثر من 10 آلاف شخص منذ مقتل فلويد

مجلس وزراء "تسجيل مواقف" وصفر انجازات.. والتعيينات الخميس المقبل

"بنك بيبلوس": نستنكر الجريمة المروعة التي أودت بحياة أحد موظفينا

"الوفاء للمقاومة": قانون "قيصر" عدوان لن يخضع سوريا وشعبها وهو اجراء يمثل الديمقراطية الكاذبة التي تمارسها اميركا ونحن ندين هذا النهج ونؤكد انه لن يحقق الهدف المرجو منه بل سيزيد قوى الممانعة عزما وقوة

كتلة "الوفاء للمقاومة": يظهر التخبط الاميركي اليوم سواء في التعامل مع التظاهرات الشعبية ضد العنصرية وسواء في تعاملها مع أزمة كورونا