بعد شفائه وزوجته من "كورونا".. هذا ما قاله توم هانكس!

  • شارك هذا الخبر
Sunday, March 29, 2020

وجّه الممثل الأميركي الشهير، توم هانكس، رسالة جديدة إلى جمهوره، بعد شفائه وزوجته من فيروس "كورونا" المستجد، وعودتهما إلى مدينة لوس أنجلوس الأميركية.

وكتب هانكس في رسالته التي نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "مرحبًا أيها الناس، نحن في المنزل الآن، ومثل بقية أميركا نواصل حماية أنفسنا من الفيروس بالجلوس في المنزل والتباعد الاجتماعي، شكراً جزيلا للجميع في أستراليا الذين اعتنوا بنا، إذ أتاحت رعايتهم وتوجيههم لنا أن نعود إلى الولايات المتحدة، وشكراً جزيلاً لكل من أرسل لنا تمنيات طيبة بالشفاء، وأنا وزوجتي ريتا ويلسون نقدّر ذلك كثيراً".

وكان هانكس، الذي فاز بجائزة الـ"أوسكار" مرتين وأحد أكثر النجوم شعبية في الولايات المتحدة، وزوجته ويلسون من أوائل المشاهير الكبار الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس "كورونا" الذي تحول إلى جائحة حصدت أرواح 27 ألف شخص حول العالم.

وعولج هانكس وزوجته في مستشفى بأستراليا وعزلا نفسيهما لفترة إضافية بعد مغادرتهما للمستشفى.

وكان هانكس في أستراليا لتصوير فيلم عن المغني وكاتب أغاني والممثل الأميركي الراحل، ألفيس بريسلي، عندما أعلن في 11 آذار أنّه وزوجته أُصيبا بفيروس "كورونا"، وتم وقف التصوير في الفيلم منذ ذلك الحين كما توقف تصوير مئات من الأفلام الأخرى والبرامج التلفزيونية في مختلف أنحاء العالم.