بعد اجتماع ثلاثي.. الكرة الإنجليزية تقترب من القرارات الصعبة

Saturday, March 28, 2020

يستعد مسؤولو الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ورابطة الدوري ورابطة اللاعبين المحترفين، الذين يحاولون إيجاد حلول لاستئناف النشاط المحلي، لاتخاذ "قرارات صعبة"، وسط تفشي فيروس كورونا المستجد.


واجتمعت الجهات الثلاث، الجمعة، لدراسة الانعكاسات المالية بعد تعليق المباريات في الدوريات المحلية، في الوقت الذي تشهد البلاد حالة إغلاق تام.

وأصدرت الجهات بيانا مشتركا قالت فيه "اجتمع ممثلون عن الدوري الإنجليزي، ورابطة الدوري ورابطة اللاعبين المحترفين اليوم لمناقشة تزايد مخاطر مرض "كوفيد-19".

وأضاف "اتفقت الجهات الثلاث بأنه يتعين عليها اتخاذ قرارات صعبة من أجل التخفيف من الانعكاسات المالية الناجمة عن تعليق الكرة الاحترافية في إنجلترا، ووافقت على العمل سويا للتوصل إلى حلول مشتركة".

وستجتمع الجهات الثلاث مرة جديدة الأسبوع المقبل، للمزيد من النقاش والتقدم بخطة موحدة.

وكان مسؤولو الكرة الإنجليزية قرروا تمديد تعليق المباريات الاحترافية المحلية حتى 30 أبريل المقبل، وأضاف البيان الصادر الجمعة "الدوريات لن تعود حتى 30 أبريل على أقل تقدير. ستقوم بذلك عندما تسمح الظروف وتكون الأمور آمنة".

وختم البيان "سنجري اجتماعات إضافية الأسبوع المقبل في محاولة للتقدم بخطة مشتركة لمواجهة الظروف الصعبة التي تواجهها الدوريات، والأندية، واللاعبين والمشجعون".

مقالات مشابهة

اتفاق مبدئي بين صندوق النقد الدولي ومصر حول مساعدة مالية بـ5،2 مليار دولار

بلدية كفرعبيدا لجامعة البلمند: شكرا

المبعوث الأميركي لشؤون إيران: سنستمر بسياسة الضغوط القصوى على إيران لأنها أثبتت فعاليتها وجعلت "وكلاء" إيران أضعف من الناحية المالية

بستاني: "عندما بدأت استملاكات سلعتا لم أكن قد ولدت بعد"

وزيرة الدفاع الفرنسية: قوات فرنسية قتلت زعيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي عبد المالك دروكدال بشمال مالي

سكاي نيوز: وزير الدفاع الفرنسي يعلن مقتل عبد المالك درودكال زعيم "تنظيم القاعدة في بلاد المغرب" خلال عملية شمالي مالي