لو شركوتيه عون: لهذا تم إقفال فرعنا في سد البوشرية

Wednesday, March 25, 2020

صدر عن إدارة "شركة لو شركوتيه عون غروب ش.م.ل."، التوضيح الآتي:

"يتم تداول أخبار مغلوطة ومفبركة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بهدف التشهير والإساءة، بعد التدقيق في هذه الأخبار وبالتنسيق مع وزارة الإقتصاد والتجارة ومصلحة حماية المستهلك، التي تقوم بشكل دوري ويومي ومستمر بالمراقبة، تبين أن هذه الأخبار عارية عن الصحة.
وفي سياق آخر، وبطلب من قوى الأمن الداخلي ولإتخاذ تدابير أكثر صرامة لمنع الإكتظاظ ولتجنب الإزدحام، تم إقفال فرعنا في سد البوشرية لتنظيم التسوق، على أن يصار الى إعادة فتحه صباح اليوم التالي، في في 26 آذار 2020، راجية من زبائنها الكرام تفهم هذا التدبير، حفاظا على سلامتهم وسلامة العاملين لديها.

لذلك تطلب "الشركة" من زبائنها الكرام توخي الحذر والدقة، وعدم تصديق أي خبر قبل التأكد من صحته، لأنه يدخل ضمن عملية التشهير ونشرالمعلومات المغلوطة، مع إحتفاظها بكامل حقوقها بملاحقة كل من يعمل على النشر أو التداول بأي وسيلة إعلامية كانت بخبر مغلوط متعلق فيها، قبل التأكد من صحته".

ويذكر ان دورية للقوى الأمنية أقفلت "شاركوتيه عون" في سد البوشرية، بسبب ازدحام الزبائن على الصندوق من دون التقيد بالإجراءات الوقائية وشروط التعبئة العامة، وسطرت محضر ضبط بحقه ومنعت الزبائن من الدخول، على أن يعاد فتحه غدا.

مقالات مشابهة

مصطفى فحص - الثامنة بتوقيت بيروت

مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 2020/3/31

روسيا تساعد الولايات المتحدة في مكافحة “كورونا”

شفاء أمير موناكو من كورونا

وفد من "أمل" اطلع على جهوزية مستشفى بنت جبيل لاستقبال مصابي "كورونا"

عملاء "خدام"..!