هل تريدين اعادة الشباب الى منطقة تحت العين؟ اليكِ كل المعلومات عن حقن الفيلر

Monday, March 2, 2020

تخشى المرأة إجمالاً من علامات التقدم في السن التي تبدأ بالظهور مع مرور السنوات، فتراها تبحث عن التقنيات والطرق التي تساعد في إخفائها وإرجاع الشباب إلى البشرة. ومن تقنيات التخلص من علامات الشيخوخة المبكرة نذكر حقن الفيلر التي يمكن تطبيقها في الأماكن التي تغزوها التجاعيد، لا سيما منطقة تحت العينين.


ما هو الفيلر؟

هو عبارة عن إجراء تجميلي يقوم على حقن مادة مهمتها ملء الفراغات التي تنتج عنها الخطوط في البشرة، وتساعد البشرة على استعادة شبابها ونضارتها وامتلائها الطبيعي. ويمكن لحقن الفيلر أن يكون دائماً أو مؤقتاً تزول آثاره بعد فترة تمتد من ستة أشهر إلى سنتين، وذلك يفتح المجال لتصحيح الأخطاء إذا حصلت.

حقن الفيلر تحت العين

تتألف حقن الفيلر من مواد طبيعية كالكولاجين والهيالورونيك والسيليكون، والمميز في هذه العملية هو أنها تتم خلال فترة زمنية قصيرة جداً لا تتعدى العشر دقائق، ولا تسبب أي نوع من الألم. يقوم الطبيب بحقن الفيلر تحت العين عندما يكون الشخص يعاني من التجاويف والخطوط الدقيقة، ويتم الحقن في المنطقة التي تقع تحت العظمة التي يتكون منها محجر العين.

نتيجة الفيلر تبدأ بالظهور بعد عدة أيام من عملية الحقن، وتختلف هذه المدة بين شخص وآخر، كما أن الحاجة إلى حقن الفيلر تختلف بين شخص وآخر، فالبعض تكفيهم مرة واحدة، بينما البعض الآخر يحتاج للحقن أكثر من مرة واحدة.

شروط الخضوع إلى حقن الفيلر

أولاً يجب أن يكون الشخص لا يعاني من أية مشاكل من جراء أخذ الحقن، أو من سيلان الدم أو من الحساسية تجاه أي من مكوّنات الحقنة. وأيضاً يجب التأكد أن الشخص لا يعاني من أي مشاكل طبية في العينين أو في النظر، وأن السبب وراء ظهور المشاكل خول العينين ليس مرضاً مزمناً ما زال الشخص يعاني منه، مما قد يسبب عدم الحصول على النتائج المرضية.

صحتي

مقالات مشابهة

مصطفى فحص - الثامنة بتوقيت بيروت

مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 2020/3/31

روسيا تساعد الولايات المتحدة في مكافحة “كورونا”

شفاء أمير موناكو من كورونا

وفد من "أمل" اطلع على جهوزية مستشفى بنت جبيل لاستقبال مصابي "كورونا"

عملاء "خدام"..!