كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: فوز الانصار على الفيصلي الاردني

  • شارك هذا الخبر
Monday, February 24, 2020

حقق الانصار وصيف بطل لبنان في كرة القدم، فوزا أول في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لسنة 2020، على ضيفه الفيصلي الاردني 4 - 3 (الشوط الاول 2 - 1)، في المباراة التي أجريت بينهما مساء اليوم على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت أمام زهاء خمسة آلاف متفرج، في المرحلة الثانية للمجموعة الثانية.
وتقدم بطل لبنان 13 مرة 3 - 1 في بداية الشوط الثاني، وبدا انه حسم المباراة، الا ان الضيوف عادوا من بعيد وحاولوا الخروج بنقطة، كانت لتحول دون تأهل الانصار للدور الثاني، دور خروج المغلوب من المسابقة. الا ن الفريق الأخضر أرضى عشاقه بتسجيل إصابة الفوز في الدقيقة 90 الأخيرة عبر هداف الدوري اللبناني في الموسمين الماضيين السنغالي الحاج مالك.
وحول الانصار تخلفه في الشوط الاول بإصابة مبكرة سجلها للفريق الضيف أنس الجبارات في الدقيقة العاشرة، الى تعادل عبر حسن معتوق في الدقيقة 16، ثم الى تقدم بواسطة الحاج مالك في الدقيقة 42. وسجل حسن شعيتو "شبريكو" إصابة التعزيز الثالثة في الدقيقة 52. الا ان أحمد العرسان قلص النتيجة للضيوف الى 2 - 3 في الدقيقة 61. ثم أدرك احمد حمدوني التعادل في الدقيقة 82.
وهذا التعادل الأول للأنصار بعد خسارته في المرحلة الأولى أمام مضيفه الكويت الكويتي 0 - 1، على ملعب الأخير في ضاحية كيفان بالعاصمة الكويت.
وكان العهد بطل لبنان في المواسم الثلاثة السابقة وحامل كأس الاتحاد الآسيوي في نسختها الأخيرة، خسر في وقت سابق عصر اليوم أمام مضيفه المنامة البحريني 0 - 1.