"آبل" تعتذر لمستخدميها عن "عيوب الأغطية".. وهكذا ستعوّضهم!

Friday, February 14, 2020

اعتذرت شركة "آبل" من مستخدميها بعد اكتشاف عيوب في بعض أغطية الحماية الخاصة بهواتف "آيفون"، وعرضت الشركة على المستخدمين استبدال تلك الإكسسوارات مجاناً.

وأشارت "آبل" في موقع الدعم الخاص بمستخدميها على الإنترنت إلى أنّها أطلقت برنامجاً لاستبدال أغطية الحماية المزودة بالبطاريات الداخلية، والمخصّصة لهواتف "iPhone XR" و"iPhone XS Max" و"iPhone XS"، والتي صنعتها ما بين كانون الثاني وتشرين الأوّل عام 2019.

وأوضحت الشركة أنّ بعض هذه الأغطية تعاني من مشكلتين أساسيتين، الأولى أنّ بطارياتها الداخلية لا تشحن أبداً أو يتمّ شحنها بشكل متقطع عند وصلها بالشاحن، والمشكلة الثانية هي أنّ الأغطية وبطارياتها لا تؤدّي مهمتها المطلوبة منها ولا تشحن هواتف "آيفون".

وبعد الاعتذار من مستخدميها أكّدت "آبل" أنّها ستتحقق من سبب تلك المشكلات، وستعمل على تفاديها في المستقبل، وأوضحت أنّ زبائنها الذين يعانون من تلك المشاكل يمكنهم التوجه إلى المراكز الرسمية التابعة للشركة في أنحاء العالم واستبدال إكسسوارات هواتفهم مجاناً بأخرى جديدة.

وأعلنت "آبل" أواخر العام الماضي عن إطلاق مجموعة جديدة من أغطية الحماية المزودة ببطاريات والمخصصة لهواتف "آيفون"، وزوّدت تلك الأغطية بالعديد من الميزات كزرٍّ خاص لتشغيل الكاميرا، وميزة الشحن اللاسلكي.

مقالات مشابهة

تعزيزات تركية جديدة تدخل سوريا مع تقدم النظام في إدلب وحلب

نتنياهو يعلن بدء التطبيع مع السودان.. والطيران الإسرائيلي يبدأ بالتحليق

بستاني: غير صحيح أن حركة امل لم توافق على خطة الكهرباء والمشكلة انهم يقولون شيئاً داخل الحكومة ويفعلون ما هو مختلف خارجها وهذه سياسة مارستها القوات اللبنانية كذلك

وهاب: أعتقد أن رئيس الحكومة حسان دياب يمتلك الجرأة للتصدي للملفات ومنها رفض دفع "اليوروبوند"

وهاب لـ "الجديد": الدعوة لانتخابات مبكرة قبل استعادة الأموال المنهوبة نتائجها ستكون كارثية

أبو الغيط: الفلسطينيون لم يُهزموا والعرب لن يتخلوا عنهم