طلال الجردي: الممثل السوري ليس "أشطر" من اللبناني

Friday, February 14, 2020

أحدث الممثل اللبناني طلال الجردي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو مقتطع من حلقة من برنامج "منا وجر". وأظهر الفيديو الجزء الخاص به حيث طرح عليه المقدم المشارك في البرنامج سلام الزعتري سؤالاً عما إذا كان الممثلون السوريون اكثر براعة من اللبنانيين.

ونفى الجردي هذا نفياً قاطعاً مع الإشارة إلى أن الممثل السوري ليس "أشطر" من الممثل اللبناني" ومضيفاً أن الذين يتمتعون بالمهارات من السوريين "يعدون على أصابع اليد" أي أنهم قلة قليلة.

وتابع أنه يمكنهم تسويق أعمالهم في الخارج بفضل علاقاتهم وقال إن الدراما اللبنانية تمتلك بعض الخامات لكن نظراءهم السوريين "بياعون". وذكر أن من أبرز هؤلاء عابد فهد وتيم حسن وقضي خولي ومكسيم خليل مع الإشارة إلى أنهم يتمتعون بموهبة كبيرة، ومستدركاً: "انشالله ما يزعلوا مني".

ولفت إلى أنه يعتبر الممثلين محمد حداقي وأحمد الأحمد "من ألعب السوريين" أي الأكثر موهبة. وأثار هذا التعليق ضجة كبيرة في أوساط المتابعين وتعرض الجردي على إثره لهجوم واسع من محبي الدراما السورية ونجومها.

مقالات مشابهة

عوده: الدولة غافلة عما يجري، هل ما زال ضمير يحكم في حكامنا؟

المطران عودة من مستشفى القديس جاورجيوس في الاشرفية: من المؤسف ان الازمات والمصاعب تتوالى ولا نجد يوماً شخصاًُ مداناً او محكوماً عليه

جنبلاط في مؤتمر صحافي: لا ثقة بهذه الحكومة ونطالب بلجنة تحقيق دولية

يترأس المطران عودة قداساً في مستشفى القديس جاورجيوس في الاشرفية على نية ضحايا التفجير وعلى نية شفاء الجرحى

وصول طائرة إلى مطار بيروت على متنها فريق بحث وإنقاذ من بولندا يضم 39 متخصصاً لتقديم المساعدة في عملية الإنقاذ

وصول ٣ طائرات على ارض المطار ايرانية روسية مصرية