تشييع الشهيد المؤهل أول زياد العطار في بلدته شعث

Thursday, February 13, 2020

شيعت بلدة شعث الشهيد المؤهل أول زياد العطار، بمأتم شارك فيه قائد منطقة البقاع الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد ربيع مجاعص ممثلا وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي والمدير العام اللواء عماد عثمان وقائد الدرك العميد الركن مروان سليلاتي، العميد الركن محمد جانبيه ممثلا قائد الجيش العماد جوزاف عون، المقدم نبيل الحاج حسن ممثلا المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، قيادات أمنية وعسكرية وفاعليات دينية وبلدية واختيارية واجتماعية.

مجاعص
وقال مجاعص: "عرفك أهلك ورفاقك ومحبوك رجل أمن مثاليا، شجاعا مقداما عزيز النفس، صاحب قلب عارم بالمزايا الحميدة، وقدوة بين رفاقك، فنم قرير العين أيها البطل، فإن رفاق السلاح من بعدك على الدرب سائرون".

أضاف: "يد الغدر والإجرام التي لا تعرف لا دينا ولا رحمة ولا حضارة، امتدت أول من أمس لتطال مساحة الوطن باستشهادك والشهيد البطل الرائد جلال شريف، وإصابة المعاون علي أمهز، فكان استشهادك ورفيق السلاح أعظم تضحية لينحني الوطن إجلالا لأرواح أبطاله، فالشهيد يصنع مجد الأوطان وكرامتها، ويحلق بالمؤسسات إلى أعلى المراتب".

مقالات مشابهة

تعزيزات تركية جديدة تدخل سوريا مع تقدم النظام في إدلب وحلب

نتنياهو يعلن بدء التطبيع مع السودان.. والطيران الإسرائيلي يبدأ بالتحليق

بستاني: غير صحيح أن حركة امل لم توافق على خطة الكهرباء والمشكلة انهم يقولون شيئاً داخل الحكومة ويفعلون ما هو مختلف خارجها وهذه سياسة مارستها القوات اللبنانية كذلك

وهاب: أعتقد أن رئيس الحكومة حسان دياب يمتلك الجرأة للتصدي للملفات ومنها رفض دفع "اليوروبوند"

وهاب لـ "الجديد": الدعوة لانتخابات مبكرة قبل استعادة الأموال المنهوبة نتائجها ستكون كارثية

أبو الغيط: الفلسطينيون لم يُهزموا والعرب لن يتخلوا عنهم