الدوري الإيطالي: فيرونا يهزم يوفنتوس ويشعل صراع الصدارة

  • شارك هذا الخبر
Sunday, February 9, 2020

فجر هيلاس فيرونا مفاجأة من العيار الثقيل، بفوزه على يوفنتوس 2-1، بعد أن كان متأخراً 0-1، ليشعل الصراع على صدارة "السيري آ" من جديد، وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب مانويل أنطونيو بينتجودي، ضمن منافسات الجولة 23.

بعد شوط أول سلبي بين الفريقين، افتتح "البيانكونيري" سجل التهديف في الدقيقة 65، بقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إثر ماراثون من منتصف الملعب، قبل أن يصل لمنطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية مرت على يمين الحارس ماركو سيلفستري.

وظن الجميع أن كتيبة المدرب ماوريسيو ساري في طريقها للظفر بالنقاط الثلاث للمحافظة على صدارة الترتيب، واستعادة نغمة الفوز في البطولة.

ولكن كان لأصحاب الأرض رأياً آخر، حيث قلبوا الطاولة على لاعبي يوفنتوس في غضون 10 دقائق، أولاً بهدف التعادل في الدقيقة 76 بقدم فابيو بوريني.

ثم بعد 10 دقائق تدخلت تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، لتمنح فيرونا ركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشي، ليدخل المهاجم المخضرم جامباولو بادزيني، ويسكن الكرة بنجاح في الشباك.

وبهذا يتكبد يوفنتوس خسارته الثانية خلال آخر 5 جولات، الثالثة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 54 نقطة في الصدارة.

ومنحت هذه الهزيمة كل من إنتر ميلان (51 نقطة)، ولاتسيو (50 نقطة)، فرصة العودة للمنافسة بقوة على الصدارة، في حالة فوزهما في مباراتيهما أمام ميلان وبارما على الترتيب.


إفي