فيديوهات إنستغرام.. شاهدها أوفلاين!

  • شارك هذا الخبر
Thursday, February 6, 2020

إن تنزيل مقاطع الفيديو الموجودة في منصة إنستغرام ليس معقدًا كما قد يبدو إذا كان لديك الأدوات المناسبة لفعل ذلك، حيث تدور القصة في منصة إنستغرام حول أسلوب العيش ومشاركته مع الأصدقاء والعائلة.

تعمل المنصة على تسهيل العثور على مقاطع الفيديو من خلال وضع إشارة مرجعية عليها، لكنها لا توفر خيارًا مضمنًا لتنزيل مقاطع الفيديو التي تريد حفظها. إلّا أنه يوجد العديد من الخيارات التي يمكنك استخدامها لتنزيل مقاطع فيديو إنستغرام.

حفظ مقاطع فيديو إنستغرام
هناك العديد من مواقع الويب التي تتيح لك تنزيل مقاطع فيديو إنستغرام وتعمل جميعها بنفس الطريقة تقريبًا، ويعتبرDreDown من أسهل المواقع إستخداما.

ولتحميل الفيديو فقط قم بنسخ رابط فيديو الإنستغرام من المتصفح واتجه للموقع، ثم انقر فوق أيقونة إنستغرام الموجودة ثم قم بلصق رابط الفيديو في مربع النص واضغط على زر DreDown.

آبل:
تعني القيود الأمنية المطبقة على نظام iOS أن تنزيل فيديو من منصة إنستغرام ليس سهلاً، لكنه لا يزال ممكنًا، وكل ما تحتاجه هو التطبيق المناسب، ك Blaze..

أندرويد:
وبالنسبة لمستخدمي أندرويد، هناك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتنزيل مقاطع فيديو ومعظمها مجاني. ونظراً لأن التطبيق مجاني فيتعين على المستخدم مشاهدة الإعلانات.