محامية القتيل في بيت نانسي عجرم تتحدث عن "وقائع جديدة"

Friday, January 24, 2020

ذكرت رحاب بيطار، محامية والدة القتيل محمد الموسى، أن هناك "وقائع جديدة" لم يتم تناولها من قبل، في القضية التي يجري التحقيق فيها مع فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

وقالت المحامية بيطار في تغريدة على حسابها الرسمي في تويتر: "الجلسة الأولى لدى قاضي التحقيق الأول لجبل لبنان حضر فادي الهاشم ومحاميه وتم استجوابه وتبين أن هناك وقائع جديدة لم تتناول من قبل ولكننا نحترم سرية التحقيق في تناول هذا الملف لبينما تتضح الأمور ولكن من الواضح أن التعامل بالملف أصبح أكثر جدية".


واستمع قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور إلى الهاشم ، المدعى عليه في جريمة قتل الموسى، وقرر تركه رهن التحقيق لحين الاستماع إلى عدد من الشهود، واستكمال دراسة بيانات الاتصالات، حسبما ذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام.

ونفى محامي الدفاع عن الهاشم، دخول موكله في أي مفاوضات مع عائلة القتيل موسى، الذي لقي مصرعه في منزل الهاشم.

وقال المحامي غابي جرمانوس في تصريحات نقتلها الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام إنه "في انتظار قرار قاضي التحقيق الأول نقولا منصور الذي سيستكمل التحقيقات مع الشهود ودراسة الأدلة، وستكون للقضاء الكلمة الفصل في هذه القضية".

سكاي نيوز عربية

مقالات مشابهة

تعزيزات تركية جديدة تدخل سوريا مع تقدم النظام في إدلب وحلب

نتنياهو يعلن بدء التطبيع مع السودان.. والطيران الإسرائيلي يبدأ بالتحليق

بستاني: غير صحيح أن حركة امل لم توافق على خطة الكهرباء والمشكلة انهم يقولون شيئاً داخل الحكومة ويفعلون ما هو مختلف خارجها وهذه سياسة مارستها القوات اللبنانية كذلك

وهاب: أعتقد أن رئيس الحكومة حسان دياب يمتلك الجرأة للتصدي للملفات ومنها رفض دفع "اليوروبوند"

وهاب لـ "الجديد": الدعوة لانتخابات مبكرة قبل استعادة الأموال المنهوبة نتائجها ستكون كارثية

أبو الغيط: الفلسطينيون لم يُهزموا والعرب لن يتخلوا عنهم