تانيا فخري: البطولة المطلقة ليست هدفي الأوّل و"بانا" ستؤثر بالمشاهد

  • شارك هذا الخبر
Monday, January 13, 2020

خاضت غمار التمثيل في سنّ صغيرة، صعدت سلّم الشهرة بخطوات ثابتة، عادة ما تنتقي أدوارها بطريقة مدروسة، تؤدّي شخصيّتها باحترافية عالية، تدخل قلب المشاهد بسرعة جنونية وتسيطر على عقله بأدائها المُتقن، ولعلّ مسلسلي "ثورة الفلاحين" و"ثواني" أثبتا فعلاً قدرات تلك الممثلة الشابة التي لا تبحث عن دور البطولة بقدر ما تبحث عن إقناع من يشاهدها وإيصال رسالةٍ سامية.

تانيا فخري تطلّ في الدراما العربية المشتركة "سرّ" الذي انطلقت أولى حلقاته بالأمس على شاشة MBC4، فكان لنواعم هذا الحوار معها:



أخبرينا عن دورك في "سرّ"
شخصيتي في مسلسل "سرّ" فريدة من نوعها، سواء من حيث طريقة تفكيرها وتصرفاتها أو حتى من حيث لبسها، "بانا" متميّزة عن باقي فريق العمل من الداخل والخارج.
أنا متحمّسة جداً لهذا الدور الجديد من كل النواحي، وهذه المرة الأولى التي أجسّد فيها هكذا دور، لن يتوقّع المشاهدون ماهيّة شخصيتي وما هو دورها في سياق القصّة، وهنا الجمالية في الشخصية والمسلسل على حد سواء، فالمسلسل بوليسي يحمل الجديد في كل حلقة ويحمّس المشاهد لانتظار الحلقة المقبلة.


كيف تصفين علاقتك بفريق العمل؟
بالفعل، أنا ممتنّة لوجود مشاهد مع عدة ممثّلين، وسعيدة لأنني اجتمعت مع أشخاص تعلّمت الكثير منهم وكان تأثيرهم إيجاباً عليّ.
فريق العمل متعاون إلى أقصى حد لتقديم عمل فريد من نوعه تحت إدارة الأستاذ مروان بركات.
من خلال موقع نواعم، أشكر الأستاذ مروان بركات الذي أشعرنا بأنه أب لكل شخص في موقع التصوير، هو حريص لكي يخرج العمل متميّزاً وإيجابياً، وأشكره على مساعدته لي وتقديم الأفضل، كما أن كتابة مؤيّد النابلسي متميّزة جداً، فأحداث المسلسل غير متوقّعة ومكتوبة بذكاء وتأنٍّ، وأشكره مجدداً لكتابة هذه الشخصية التي سعدت بتأيدتها، كذلك شكر كبير لشركة Media House Pictures على رأسها السيد سامح مجدي وزوجته السيدة نهلا زيدان اللذين أتشرّف بعملي معهما، خصوصاً أنهما أخذا على عاتقهما هذا المسلسل، وعملا عليه بنحو احترافي جداً، وأنا سعيدة لهذا التعاون لأول مرة وآمل العمل معهما مرّة أخرى.


ماذا عن كواليس المسلسل؟
صدقاً، شعرت بحزن بعد إنهاء التصوير وتأثرت جداً، فالروح المرحة التي كانت موجودة في موقع التصوير انعكست على المسلسل، تعلّقت بالفعل بفريق العمل وبموقع التصوير الذي أصبح بمثابة منزلي.
أنا سعيدة جداً بشخصية "بانا"، كما أنا سعيدة بأن المشاهدين سيكتشفون جزءاً جديداً من شخصية تانيا فخري.
وأوّد هنا أن أكشف لكِ أن "بانا" هي فنانة ترسم وتغنّي، كما أنها تعزف على آلة الغيتار وأنا متأكّدة من أن المشاهد سيحبها وسيتفاعل معها.


متى سنرى تانيا فخري في بطولة مطلقة؟
ما يهمّني في التمثيل هو الأدوار التي تجعلني أنضج وأتعلّم وأتقدّم، كما أحب أن أنتقي دوراً يصل إلى الناس ويؤثر فيّ أولاً وفي الناس أيضاَ، والمفروض أنه كلّما تقدّم الممثل وصل إلى البطولة.
هذا هدف كل شخص يحب التقدّم في عمله، والحمد لله كل دور أؤديه يصل بسهولة إلى الناس ويأخذ صدىً إيجابياً؛ المهم هو أن تصل رسالتنا التي نهدف إليها، وإن شاء الله أحصل على البطولة عندما أستحقّها.


ماذا بعد "سرّ"؟
قريباً سأنهي تصوير مسلسل "راحوا"، من كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج وإنتاج نديم مهنّا، ومن بطولة كارين رزق الله وبديع أبو شقرا.
تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "سر" من تأليف وسيناريو وحوار مؤيّد النابلسي، إخراج مروان بركات، إنتاج شركة "ميديا هاوس بيكتشرز" للمنتجين سامح مجدي ونهلة زيدان، تدور أحداثه بخط تصاعدي دائم في قالب بوليسي ورومانسي، تتشابك عبره الشخصيات في مسار من الألغاز والتشويق والغموض.

المصدر: https://www.nawa3em.com/