عملية أمنية في الضاحية

  • شارك هذا الخبر
Thursday, January 9, 2020

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في بيانٍ، أنّه "حصلت في الآونة الأخيرة عدة عمليات سلب ونشل وسرقة دراجات آلية ضمن محافظتي بيروت وجبل لبنان، على الأثر كثفت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي إجراءاتها لكشف المتورطين فيها للعمل على توقيفهم".

واضافت، "نتيجة الاستقصاءات والتحريات، تمكنت الشعبة من تحديد هوية اثنين من المتورطين الرئيسيين في ارتكاب هذه الجرائم، وهما: - ع. ج. (مواليد عام 2000) وهو مطلوب للقضاء ومن أصحاب السوابق بالعديد من الجرائم أبرزها سرقة ومحاولة القتل. ع. ع. (مواليد العام 1999) وهو مطلوب للقضاء ومن أصحاب السوابق بجرم السرقة".

وتابعت المديرية، "بتاريخ 6 /1 /2020، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، نفذت القوة الخاصة في شعبة المعلومات عملية نوعية وخاطفة ضمن منطقة المعمورة في الضاحية الجنوبية لبيروت نتج عنها توقيفهما، وجرى ضبط الدراجة والسكين والأدوات المستخدمة من قبلهما في عمليات السرقة، وبالتحقيق معهما، اعترفا بما نسب إليهما لجهة تنفيذ العشرات من عمليات سرقة الدراجات الآلية ونشل الحقائب والهواتف الخليوية، كما اعترف الأول باشتراكه بتنفيذ عمليات السطو المسلح على الصيدليات التي حصلت في الآونة الأخيرة ضمن محافظة جبل لبنان".



وأجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء.