المخضرم ويلبراهام يقود روتشديل للتعادل مع نيوكاسل في كأس الاتحاد الإنجليزي

  • شارك هذا الخبر
Saturday, January 4, 2020

هز البديل المخضرم آرون ويلبراهام الشباك ليمنح روتشديل المنتمي للدرجة الثالثة التعادل 1-1 مع ضيفه نيوكاسل يونايتد في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت.

ويلبراهام يحتفل باحرازه هدف تعادل روتشديل في شباك نيوكاسل بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت. تصوير: كريج بورو - رويترز.
وسيطر نيوكاسل على الشوط الأول باستاد سبوتلاند ومنحه ميجيل ألميرون التقدم بعد 17 دقيقة.

لكن روتشديل المتعثر الذي يحتل المركز 18 في الدرجة الثالثة كان مختلفا في الشوط الثاني وأدرك المهاجم ويلبراهام البالغ عمره 40 عاما التعادل قبل 11 دقيقة من النهاية.

وجاء هدف ويلبراهام الثاني في مسيرته في كأس الاتحاد بعد تمريرة من لوك ماثيسون البالغ عمره 17 عاما.

وقال ويلبراهام الذي خاض المباراة 674 في مسيرته ”لعبنا كرة قدم في الشوط الثاني. قمنا بعمل جيد ولم نكن محظوظين بعدم تحقيق الفوز.

”ستكون تجربة رائعة للاعبين بالذهاب إلى سانت جيمس بارك (لخوض مباراة الإعادة)“.

ولم يتجاوز نيوكاسل الدور الرابع منذ 2006 وسيكون بحاجة إلى مباراة إعادة لبلوغ هذا الدور.

وتأهل بيرنلي إلى الدور الرابع بتغلبه 4-2 على ضيفه بيتربره يونايتد المنتمي للدرجة الثالثة فيما أحرز توم إيفز ثلاثة أهداف ليقلب هال سيتي المشارك في الدرجة الثانية تأخره إلى انتصار 3-2 على مستضيفه روثرهام يونايتد المنافس في الدرجة الثالثة.

وفاز برمنجهام سيتي 2-1 على بلاكبرن روفرز في مواجهة بين فريقين ينافسان في الدرجة الثانية وخسر نيوبورت كاونتي المنتمي للدرجة للرابعة 3-صفر في ملعب ميلوول.

وسيخوض شروسبري تاون المنافس في الدرجة الثالثة مباراة إعادة عقب تعادله 1-1 مع مستضيفه بريستول سيتي المنتمي للدرجة الثانية.

وفي وقت لاحق من يوم السبت يستضيف مانشستر سيتي حامل اللقب منافسه بورت فال فيما يخوض مانشستر يونايتد اختبارا صعبا في ملعب ولفرهامبتون واندرارز ويلعب ليستر سيتي على أرضه ضد ويجان أثليتيك.