هذا ما تشاهدونه السبت على الـMTV

  • شارك هذا الخبر
Friday, December 6, 2019

تشاهدون السبت 7 كانون الأول 2019 عالـMTV



"تحقيق" السبت 7 كانون الأول 2019 الساعة 9:40 مساءً



يجول برنامج "تحقيق" على المدن، القرى والبلدات لنقل وجع اللبنانيين في ظل الأزمة الإقتصادية الصبعة التي تمر بها البلاد.

من الشمال الى الجنوب مرورا بمنطقة كسروان والمتن كلود هندي وفريقها ينقلون صرخات الناس ومعاناتهم بهدف إيصال صوتهم إلى المعنيين.







مسلسل "إم البنات"



الحلقة الثانية من مسلسل "إم البنات" السبت 7 كانون الأول الساعة 8:45 مساءً



لمحة عن مسلسل "أم البنات"



مسلسل "أم البنات" هو قصة فرح (كارين رزق الله) "امّ البنات" التي تعيش مع بناتها الثلاثة منذ أن فقدت زوجها ليلة عيد الميلاد. لكلّ ابنةً شخصيّتها و أحلامها، لكن "نجم"، إبنة فرح الصغيرة، تحلم أن تعيش أجواء الميلاد ولو لمرّةٍ واحدة مع ان أمّها تكره العيد وكل ما يذكّرها فيه حتى أن منزلها بارد و حزين تغيب عنه الفرحة ،الزينة، شجرة الميلاد والهدايا.

تعيش فرح (كارين رزق الله) من بيع الحلويات والعويمات، لكن المال الذي تجنيه لا يكفيها لدفع الايجار لمالك منزلها وجارها البخيل رئيف (عاطف العلم) الذي يقطع عنها الكهرباء ويريد طردها من منزلها. بعد أن قبلت فرح المشاركة في معرض ميلاديّ لبيع العويمات، تتعرّف على مايكل أو مخايل كما تفضل أن تناديه (جيري غزال) ابن صاحبة المعرض، شاب ثريّ متفائل بالحياة. صدفة سوف تقلب حياة فرح ولقاءٌ سيغيّر حياتها ونظرتها لمعنى العيد.

مسلسل "أم البنات" كتابة كلوديا مرشيليان، إخراج فيليب أسمر، إنتاج MTV، بطولة كارين رزق الله، جيري غزال، ختام اللحام، وفاء طربيه، عاطف العلم، ليليان نمري ، فرح بيطار، مجدي مشموشي، الأطفال: نايا شربل، ماريا فخري، تالين أبو رجيلي.