عامر أرسلان: من المؤسف حقا أن نرى انقلاب المقاومة في لبنان على شعبها

Monday, December 2, 2019

أدلى النقيب عامر أرسلان بالتصريح التالي:

"من المؤسف حقا أن نرى انقلاب المقاومة في لبنان على شعبها في سابقة لم يشهد العالم مثيلا" لها في التاريخ المعاصر.... فسجل يا تاريخ لبنان.

من المؤسف حقا" أن تضع المقاومة في لبنان نفسها في خدمة الفساد والفاسدين وفي حماية سلطة المال المنهوب.

اننا نتوجه الى قادة حزب الله وجمهوره نتوجه الى أبناء وأحفاد السيد الامام المغيب موسى الصدر الذي قضى حياته كلها بمحاربة الخونة والسياسيين الفاسدين ونقول لهم نحن نعتز بكم وبتضحياتكم ومعكم نريد اكمال المشوار واعادة بناء لبنان النظيف من النفايات السياسية ولكن نحن نستنكر وندين بأقصى العبارات ما حصل بالأمس،ان ما شاهدناه أدمى قلوبنا وأدمع عيوننا.ان تكرار مثل هذه الحوادث المؤلمة لن تنفع بل ستزيد إرادة وعزيمة وإصرارالشعب لتحصيل حقوقه.

لقد قلنا لكم منذ اليوم الأول أن هذه الثورة لن تهدأ والان وبمرور 40 يوما" على الثورة نؤكد لكم مجددا أن هذه الثورة لن تستكين وستنتصر على الفساد الأعمى وسلميا" مهما طال الزمن ومهما ماطلتم لأن الشعب اللبناني لم يعد لديه ما يخسره بفضل هذه السلطة الفاسدة ونهبها المنظم للبلد وسياساتها الخاطئة وفرض الضرائب لتمويل سرقاتها.

وعليه فان هذه السلطة مطالبة فورا"بتحديد موعد للاستشارات النيابية الملزمة وتشكيل حكومة انتقالية واذا كانت كلمة حكومة تكنوقراط مزعجة لكم لا بأس فاننا نطالب بحكومة محايدة من المستقلين من خارج وجوه المنظومة السياسية الحالية تكون مهمتها انقاذ الاقتصاد ومحاسبة المرتكبين واسترجاع الاموال المنهوبة والذهاب الى انتخابات نيابية مبكرة.

كفاكم لفا ودورانا ومحادثات جانبية ومناورات وتسويات واتفاقات من تحت الطاولة ومن فوق الطاولة تهدف في معظمها الى الحفاظ على المليارات التي سرقتوها من الشعب ولا تريدون ارجاعها. .ولكن عبثا تحاولون فخداعكم لم يعد ينطلي على الشعب."

مقالات مشابهة

التحكم المروري: الطرقات المقطوعة ضمن منطقة الشمال: البحصاص طرابلس

د. مصطفى علوش - أسهم في شركة جديدة أم مواطنة؟

طوني عيسى - رسائل أميركية تحدِّد خيارات لبنان!

اقتراح قانون جديد من "الوفاء للمقاومة".. هذا مضمونه

حكومة دياب تُعرقل تحقيق إنجازات عون؟

فؤاد مخزومي - أكثر من وطن..