حيلة للتغلب على "ارتجاج" التصوير بالهاتف الذكي

Monday, December 2, 2019

غالبا ما تهتز صور الهواتف الذكية، نظرا لأن المستخدم يضطر إلى حمل الهاتف الذكي بواسطة يد واحدة، ويقوم بالضغط على زر التصوير الظاهر على الشاشة بواسطة إصبع السبابة باليد الأخرى، غير أن هناك طريقة أخرى تتيح له التصوير بالهاتف الذكي بسرعة وسهولة.

وتتمثل هذه الطريقة في استعمال أزرار التحكم في شدة الصوت كزر للتصوير في هواتف أبل آيفون بدءا من الإصدار "آي أو إس 5" وهواتف غوغل أندرويد بدءا من الإصدار 4.3، وبالتالي يتمكن المستخدم من الإمساك بالهاتف الذكي بكلتا يديه، والحصول على صور ثابتة وواضحة.

وليس هناك فرق ما بين الضغط على زر "رفع شدة الصوت" أو زر "خفض شدة الصوت"، حيث يتم التقاط الصور عند الضغط على أي منهما، وغالبا ما تكون هذه الوظيفة فعالة بشكل افتراضي، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فيمكن للمستخدم الاطلاع على إعدادات تطبيق الكاميرا وتفعيلها.

سكاي نيوز عربية

مقالات مشابهة

حمية "كيتو" فعالة في علاج الصرع والأمراض العصبية

هذه حقيقة منعه من دخول نقابة قراء القرآن

فهمي للـmtv: المحامي قام بضرب عنصر قوى الأمن الداخلي وتوجيه كلام نابٍ له واتمنى على المواطن ان يحكم كما القضاء وهذه البزة تمثل هيبة الدولة وتمثّل حماية أي مواطن لبناني ونقيب المحامين كان متسرعاً

الوزير السابق أحمد فتفت للـmtv: للأسف مأسسنا الفساد خلال فترات طويلة من الزمن لدرجة أصبح الموظف يرى أن هذا الأمر طبيعي واذا كان هناك دولة فلا مكان للفساد

هذا ما فعلته الأمطار في صور

تعليق التعليم عن بعد غدا