الخازن لـ"الباسيليين": الله يلعنكم.. وعطالله يرد: من هو ذاك الاقطاعي السفيه!

Friday, November 22, 2019

غرد النائب فريد الخازن عبر حسابه على "تويتر" فكتب: المرتكب يجب أن يحاسب أياً كان إسمه أو دينه أو انتماؤه خصوصاً الباسيليين اللي وجهم أسود متل إسمهم وصيتهم، الله يلعنكم يا حراميّي مكانكم بالحبس لتتحاسبو على عهركم وفسادكم وسرقاتكم".

من جهته، رد الوزير غسان عطالله على كلام الخازن بالقول: "من هو ذاك الاقطاعي السفيه الذي لفظته الناس وما كان ليحلم بالنيابة لولا قانون انتخاب في عهد لبنان الجديد؟ من هو ذاك الفريد المتفرد بالغباء والفساد والزحف على أبواب المحتل ذاك الذي باع كرامته من أجل فتات السلطة".

وتابع في تغريدة على حسابه عبر موقع تويتر: "هيكل الباسيلية منيع من حجارة وطنية صلبة أما هيكله فمترهّل لا بل منهار".





في المقابل، صدر عن "الشمعونيون اصدقاء النائب الشيخ فريد هيكل الخازن" البيان الآتي: "رداً على ما ورد من تصاريح للبعض من المسوؤلين الباسيليين نوضح ان تاريخ عائلة الخازن، حراس بكركي، معروف في لبنان بنظافة ونزاهة الكف وهم يتحدّرون من المؤسسة الشمعونية الشريفة، واصدقاء وحلفاء للرئيس كميل شمعون ومن بعده للشهيد داني شمعون، ويشهد لهم تاريخهم بالعمل السياسي الشريف والناصع البياض والتعاطي الشفاف والصادق مع الناس واهتمامهم بشوؤنهم وشجونهم، ويكفيهم فخرا انهم لم يستفيدوا يوما من صفقة او من مال عام مشبوه.
ردنا هذا لا يشمل مقام رئاسة الجمهورية او رفاق لنا شرفاء مناضلين في التيار الوطني الحر، بل يتناول المتسللين والطفيليين منهم على جسم "التيار" والذين أثروا على حساب المال العام ولم يتركوا واحداً من اقاربهم او ازلامهم الا ووظفوه في الدولة التي اصبحت مزرعة باسيلية.
اخيراً نقول ان الزاحفين على ابواب سوريا معروفون جيداً من الشعب اللبناني وربما ما ازعجهم هو الانتشار الكبير والسريع لاصدقاء ومحبي النائب فريد الخازن على مستوى لبنان كله".

مقالات مشابهة

اجتماع للمجموعة الدولية لدعم لبنان في باريس..

السيستاني : لاختيار رئيس حكومة عراقي من دون تدخل خارجي

من بلدية بدنايل الى ابو فاعور

مشروع Smart Forest ينطلق من بشرّي لإنقاذ لبنان من كوارث أصابته .. ما هو؟

الراعي وجه نداء لشباب لبنان: عليكم الصمود في المحنة كما فعل أجدادنا للحافظ على الوطن

شكوى ضد وزراء وموظفين لتسبب إهمالهم بفيضانات الامس