بريجيت ياغي... عروس لم تكتمل فرحتها

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, November 12, 2019

"راحوا" هو اسم المسلسل الجديد الذي بدأت الفنانة بريجيت ياغي بتصويره منذ أيام قليلة، وهو ينطلق من قصّة واقعية من كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج نديم مهنا وإنتاج شركة nmproarts التي يملكها مهنّا، بمشاركة عدد كبير من الممثلين من بينهم كارين رزق الله، جان دكّاش، بديع أبو شقرا، برناديت حديب وغيرهم...


دور أساسي
بريجيت، التي كان لها تجربة سابقة في التمثيل، روت لنا أكثر عن المسلسل حيث أشارت إلى أن التصوير بدأ في ظل الظروف الصعبة التي يمرّ بها لبنان مع اندلاع الثورة وإقفال عدد كبير من الطرقات.
وأوضحت ياغي في حديث خاص لنواعم أن دورها أساسي في المسلسل، حيث تجسّد شخصية عروس تزوّجت قبل أقل من ستة أشهر بحبيبها الذي يجسّد دوره جان دكّاش، إلى أن تعترضهما مشكلات تشبه عادة المشكلات التي يمّر بها أي ثنائي، وهنا حبكة المسلسل...
تعدنا "كارلا"، وهو اسم بريجيت في المسلسل، بأن الأحداث ستُحدث خضّة قويّة، وتكشف عن دورها؛ فهي المرأة المتزوجة حديثاً التي تستمتع بحياتها الجديدة، المشاكل تقوّيها في حالات معيّنة، وأحياناً تُجبر على إخفاء أحاسيسها، كما تواجهها مواقف صعبة تؤثر عليها وتغيّرها من الداخل، فتخفي مشاعرها وانفعالاتها لتظهر وكأنها شخص قوي وقادر على تحمّل الوضع الذي تعايشه.
بريجيت متحمّسة لهذا العمل، خصوصاً أن المعاملة جيّدة جداً بين جميع طاقم العمل وهناك أجواء من الصداقة بين الممثلين، بالإضافة إلى أجواء من المرح والألفة.
إلى ذلك، أشادت بريجيت بدور جان دكاش، زوجها في المسلسل، خصوصاً أن علاقة صداقة وزمالة تجمعهما منذ أيام الدراسة في الجامعة حيث كانا يرتادان صف المسرح والإخراج نفسه في الجامعة اللبنانية، فلفتت إلى أنه يؤدي دوراً صعباً وهو إنسان موهوب جداً.


أين تجد بريجيت نفسها اليوم؟
بريجيت تركّز اليوم اهتماماتها على التمثيل، لكن الغناء يبقى هو الأساس عندها، وهي تعيش تحدّياً من خلال الأدوار الجديدة وتأدية شخصيات جديدة وكسر الروتين في حياتها.
وأخيراً، لا بد من الإشارة إلى أن المسلسل سيُعرض في خريف 2020 على قناة MTV اللبنانية.


نواعم