بداية خليجية مشتعلة في حفلات "القرية العالمية" بدعم من "روتانا"

  • شارك هذا الخبر
Thursday, November 7, 2019


بدعم من هرم شركات الانتاج الفني "روتانا للصوتيات والمرئيات"، وتحت شعار "عالم من الذكريات تبقى في البال"، بدأت "القرية العالمية" في إمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة ، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، تقديم حفلاتها الغنائية للموسم الرابع والعشرين، وهي التي إنطلقت مطلع شهر نوفمبر 2019 الجاري، وتستمر حتى شهر ابريل 2020 ، وتضم كوكبة من أشهر نجوم الغناء الخليجي والعربي سينبض المسرح الرئيسي في "القرية العالمية" بالحياة مع أصواتهم واحساسهم وأدائهم، علما أن عدد هذه الحفلات التي تدعمها "روتانا" يصل لأكثر من 15 حفلاً غنائياً ضخما.
وقد افتتح المغني الكويتي الشاب بدر الشعيبي أول حفلات "روتانا والقرية العالمية" للموسم الـ24 هذا العام بحفل حمل روح وحماسة الشباب.. تجسّد هذا من خلال تفاعل الجمهور الغفير الذي ملئ القرية، والذي كان في انتظار واستقبال بدر بحماس شديد، متفاعلين مع أغانيه: "مرتاح، محسومه، متعبه كل الناس، ودي تسمع، شي مختلف" وغيرها..
وكان قبل أن يودّع بدر الشعيبي المكان، توجّه بالشكر الى روتانا والقرية العالمية على دعمهما له كونها السنة الثالثة التي يلتقي بها مع جمهور القرية، معلنا :"جمهور الإمارات له معزة خاصة عندي ومن أوائل الناس الذين غنيت لهم لذلك تربطني بهم علاقة جميلة". كذلك قبل أن يصعد بدر المسرح أجرى عددا من اللقاءات الإعلامية التي كشف فيها أنه يستعد لاصدار البوم جديد. أيضا سيجمعه تعاون مع الممثلة الكويتية شجون الهاجري في عمل مسرحي. أما عن حلمه الأكبر فيقول بدر: "حلمي الوصول الى العالمية باللغة العربية وبالفن الذي سأقدمه، لأن كثيرا من جيل الشباب في هذه الأيام قد يستمع الى الأغاني الإنجليزية من دون أن يفهم ماذا يقولون فيها، لكن يستمع اليها لمجرد أن الاحساس قد وصله، فلماذا نحن الفنانين لا نجتهد حتى نجعل الأغنية العربية تجتاحهم بالطريقة نفسها".
الجدير ذكره، أن الحفل القادم الذي تقدمه "القرية العالمية" بدعم من "روتانا" ضمن الدورة 24، نجمته ستكون المطربة العراقية أصيل هميم، وسيقام تاريخ 15 نوفمبر 2019.