بطولة المتوسط الثالثة المفتوحة لللفنون القتالية: فريق الأمن العام في المركز الاول

Wednesday, November 6, 2019

على الرغم من الظروف الراهنة التي يمر بها لبنان،نظّم الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو "بطولة البحر المتوسط الثالثة المفتوحة لجميع الفنون القتالية" على مدى ثلاثة ايام في القاعة المقفلة لمجمّع الرئيس فؤاد شهاب الرياضي - جونيه بمشاركة 283 لاعب من عدد من الدول وعلى رأسها لبنان، السنغال ، فلسطين، أفغانستان، إيران وسوريا. واعتذر عدد من الدول عن المشاركة كالبرتغال وفرنسا و أسبانيا ورومانيا ونيجيريا وكازاخستان بسبب الوضع في لبنان.
وشاركت الأندية اللبنانية من كل المناطق لتبقى الرياضة اللبنانية حاضنة وجامعة كل شرائح الوطن. ومن النوادي اللبنانية المشاركة فريق الفنون القتالية في الامن العام الذي يرئسه النقيب ديمتري صقر ونادي النجوم - الشوف مع الرئيس والمدرب الماستر رائد بو شقرا والاكاديمية الالمانية - عرمون مع الرئيس والمدرب الماستر عبد صالح وبل اوريزون - ادما مع المدرب الماستر نعوم سعاده والشبيبة الشياح وسي فو - البترون مع المدرب فارس خوري وبلاك كوبرا- بيروت مع المدرب الماستر ايلي بيطار وبلاك دراغون - الغازية مع المدرب عامر جواد ونادي المركزية – جونيه ونادي الكفاءات مع المدرب سامر رمييلي ونادي MENTAL WARRIORS مع المدرب ايلي طايع ونادي مارفن غلادييتير مع المدرب الماستر ايلي سعاده ونادي HYE KATCH DO مع المدرب فاروج كشيشيان .
جمعت البطولة كل الاساليب الصينية من القتال الحر والكينغ اوف ساندا واللايت ساندا وفول ساندا وسيمي كيندا والكيندا والمصارعة الصينية (توي شو) والاساليب (تاولو) الحرة .
افتتحت البطولة بالنشيد الوطني اللبناني وبعدها كلمة للمدير المسؤول عن LWACO بسام نهرا تضمنّت ترحيب وشكر لكل من ساهم بانجاح هذه البطولة الدولية من "شركة ابي رميا اخوان" وكلاء مشروب الطاقة XXL وشركة INTERBRAND وكلاء مياه صنين وشركة ماكدونالدز ومدرسة الرسل جونيه ومطابع الكريم ومنوها" ببلدية جونيه وعلى رأسها الشيخ جوان حبيش على دعمهما الدائم لكل الرياضات والاهتمام بالشباب على كافة الاصعدة ونائبه روي الهوا ورئيس الاتحاد اللبناني للكونغ فو ووشو الدكتور جورج نصير ونائبه نعوم سعاده وشاكرا" حضور العقيد محمد فصاعي ممثلاً قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون والعقيد ايلي الديك ممثلاً مدير عام الأمن العام اللواء عباس ابراهيم والمحامي رمزي الأشقر ممثلاً رئيس اتحاد بلديات كسروان وبلدية جونيه الشيخ جوان حبيش ومدير نادي الكفاءات الرياضي سركيس عازار.
وفي مباراة افضل لاعب على حزام البطولة تمكن اللبناني كريستوفر بو انطون من الفوز على اللاعب سلطان عبد الخالق من افغانستان واللبناني محمد ملحم على اللاعب الايراني شهرياري محمد حسين في الوزن المفتوح .
وفي الختام وزعت الجوائز على الفائزين مع تكريم كبار الحضور.
قاد المباريات طاقم من الحكام اللبنانيين والدوليين برئاسة الحكم الدولي ايلي بيطار وفكتور حداد ومحمد صالح من فلسطين ونيزاد ومحمد تحماشان من ايران ورافي سركيسيان مع الحكام الوطنيين:ايلي سعاده - جورج شدراوي- جورج شماس – جورج كرم – نجوى عيسى – سامر الرمييلي – زينه ياغي – جورج وانيس – كورين عون – باتريسيا نصير .
ترأس لجنة التنظيم فارس خوري تعاونه ساره نهرا وشادي صقر ومايا شهاب.
وترأس اللجنة اللوجيستية جوزيف بو ضاهر مع عدد من المساعدين لانجاح هذا الحدث المهم في الشرق الاوسط.

مقالات مشابهة

رسالة إلى من عبدالله بو حبيت إلى "الجنرال": هل فات الأوان؟

جريح في حادث سير على طريق ضهر العين في الكورة

خوري لمحامي الحراك: سيخلى سبيل الموقوفين بصل ومازح اليوم

منتخب لبنان يستعد لمباراة كوريا الشمالية في تصفيات مونديال قطر

"المالية" تعلن عن صرف كل مستحقات المستشفيات بالكامل

مستشفيات صيدا التزمت الإضراب التحذيري ووقفات اعتراض دقت ناقوس الخطر في القطاع الصحي