مسابقة فنون في حملة 16 يوما من الحراك ضد العنف

Tuesday, November 5, 2019

بمناسبة حملة "16 يومًا من الحراك ضد العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي (25 تشرين الثاني/نوفمبر ˗ 10 كانون الأول/ديسمبر 2019)، تنظم لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الاسكوا) مسابقة إقليمية في الفنون للشباب بالشراكة مع المعهد العربي للنساء في الجامعة اللبنانية الأمريكية.



جميع الشباب من المنطقة العربية دون سن الخامسة والعشرين مدعوون لاستخدام الفن لمعالجة موضوع "مدينتي، فضائي".



جميع أشكال الفن، مثل اللوحات، والرسومات، والفن التصويري، ومقاطع الفيديو، والأغاني، والقصائد والموسيقى، مقبولة. وستكون هناك فئة خاصة للأطفال دون سن العاشرة.



ستختار لجنة من الحكام الأعمال الفنية الفائزة، وسيتم الإعلان عنها في حفل توزيع الجوائز في 5 كانون الأول/ديسمبر 2019 في حرم الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت. وسيتم تقديم أفضل الأعمال في هذا الحدث وكذلك ستعرض الأعمال الفائزة في وسائل الإعلام اللبنانية والعربية.



للمشاركة في المسابقة، يرجى إرسال العمل الفني بالبريد الإلكتروني، مرفقاً بطلب التسجيل (المتاح على www.aiw.lau.edu.lb)، إلى [email protected] قبل 25 تشرين الثاني/نوفمبر 2019 وتحميله على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك أو إنستغرام أو تويتر) باستخدام "الهاشتاج":

#16DaysCompetition, #Ai4Women و #ESCWA.

مقالات مشابهة

عبدالله: من أهم دروس جائحة كورونا، انها فتحت أعيننا، على النقص في التوعية والانضباط والالتزام للكثيرين، وعلى أهمية التضامن الانساني والاجتماعي، وضرورة احترام الذات الانسانية، بعيدا عن كل اعتبارات أخرى

بدء التجمعات في ساحة النور للانطلاق عند الساعة 11 الى بيروت

ارسلان: من العار التلطّي خلف مواضيع معيشيّة محقّة للتصويب على المقاومة وسلاحها

كتل هوائية حارة تؤثر على منطقتنا

الهيئة اللبنانية للعقارات: لتطوير مشاريع البناء المستدام

حسن مراد: بعض من تآمر على المقاومة بالسر أصبح يتآمر عليها بالعلن