بالفيديو- حليمة بولند تثير الجدل

Saturday, November 2, 2019

أحدثت الإعلامية الكويتية حليمة بولند ضجة كبيرة بسبب فيديو جديد لها تناقله عدد من الحسابات الناشطة على "إنستغرام". وسمع فيه صوتها وهي تقف خلف شبك وتشير إلى الحرم النبوي معربة عن إعجابها بالمنظر.

ويبدو أنها نشرت المقطع أولاً على حسابها على "سناب شات" حيث علقت: "ما شاء الله المنظر يجنن. بازور الحرم النبوي أول وبعدها باروح التغطية الإعلانية".

وأثارت بهذا جدلاً كبيراً في أوساط متابعي تلك الحسابات وتعرضت للكثير من الانتقادات حيث رأى الكثيرون أنه من غير المناسب أن تدخل الحرم.

وجاء في التعليقات: "والله حرام تدوس الحرم رجلك" و"طيب الميك أب وش وضعه؟ استغفر الله" و"احترمي نفسك بعدين روحي الحرم" و"مياعة حتى عند الحرم. الله يهديها". وحقق الفيديو على أحد الحسابات أكثر من 96 ألف مشاهدة.

وتناقل الناشطون أيضاً صورة للإعلامية وهي ترتدي العباءة مع الحجاب ولاحظوا أنها لم تتخل عن الماكياج الكامل.

مقالات مشابهة

فرنجية: لن نقدم أي اسم للتعيينات بغياب آلية

فرنجية: الذهاب الى سوريا بحاجة لخطوة جريئة

فرنجية: أي حرب في لبنان سيكون المسيحي الخاسر الأكبر فيها وخوفي من استغلال الأزمة الاقتصادية في هذا الإطار ونحن مع انتخابات نيابية مبكرة إذا تم الاتفاق عليها ولكن المعضلة تكمن في القانون الذي ستتم على أساسه

فرنجية: لم أفرّط بحاكم مصرف لبنان ويجب طمأنة الخارج في حال أردنا طلب مساعدات

فرنجية: لن نقبل بمرشح خارج 8 آذار مرشحا لرئيس الجمهورية مع العلم أني أفضل أي رئيس عوضا عن جبران باسيل لكن لن نقبل بفريق يرتكز على خلافاتنا

فرنجية: قائد الجيش لا يقدِّم نفسه اليوم كمرشّح لرئاسة الجمهورية وعلاقتي جيدة بوليد جنبلاط وسألتقي مبعوثا من قبله قريبا