دبي.. وجهة أرماني لعرض مجموعته الخاصة برحلات 2021

  • شارك هذا الخبر
Friday, November 1, 2019

أعلنت دار Giorgio Armani الإيطالية العريقة عن اختيار دبي لتقديم مجموعتها الخاصة برحلات 2021، وذلك خلال نيسان/أبريل المقبل بالتزامن مع إعادة افتتاح بوتيكها الخاص في دبي مول.

وأعرب جورجيو أرماني، البالغ من العمر 85 عاماً، عن سعادته بالعودة إلى دبي بعد 10 سنوات من الغياب. وتتزامن هذه العودة مع فعاليات "إكسبو 2020". وفي هذا السياق، قال إن "دبي مكان فخم ورائع، فهي مدينة ذات روح تركز على المستقبل في سعي دائم إلى عالم يعيش في مخيلتنا".


المصمم جورجيو أرماني
ويأتي موعد تقديم مجموعة Armani لرحلات 2021 قبل 6 أشهر من انطلاق فعاليات "إكسبو 2020 دبي" في 20 تشرين الأول/أكتوبر 2020، وذلك بعد مرور 10 سنوات على حضور أرماني إلى دبي لافتتاح فندق "أرماني أوتيل دبي" في برج خليفة.

وكانت دار Armani قد قدمت مجموعتها الخاصة برحلات 2020 في متحف طوكيو الوطني في اليابان، وذلك في خطوة قال عنها أرماني إنها تشكل رابطاً بين هذه الدار الإيطالية العريقة والبلد المضيف.


من عرض ديور في دبي
وهي ليست المرة الأولى التي تقدم فيها علامة عالمية فاخرة عرضها في دبي، ففي أيار/مايو 2014، قدم الراحل كارل لاغرفيلد عرض Chanel الخاص برحلات 2015 في إحدى جزر الجميرة.


من عرض شانيل في دبي
أما في آذار/مارس الفائت، فقدمت ماريا غرازيا كيوري في دبي مجموعة Christian Dior من الأزياء الراقية لربيع 2019 في عرض ثانٍ بعد باريس. وقد استحضر هذا العرض، الذي أقيم في صفا بارك، أجواء السيرك بكل سحره. وكانت كيوري قد صرّحت في هذا المجال: "أظن أنه من المهم السفر حول العالم لاستكشاف تأثير كل مكان نزوره علينا.. وهناك اختلاف كبير بين تقديم عرض في باريس وتقديمه في دبي.. في دبي نفكر أكثر بالألوان ونحاول ترجمة الإحساس التي تولده فينا هذه المدينة وهو مختلف كلياً عن الإحساس الذي تولده فينا باريس".