مشاركة شركة الهندسة والتصاميم الداخلية TRIFORM s.a.r.l بمهرجان Changemaker 2019 تمكيناً للمرأة والشباب... قادة اليوم

Wednesday, October 30, 2019



فخراً بقدرة السيّدات شاركت شركة " TRIFORM s.a.r.l" للهندسة والتصاميم الداخلية مهرجان CHANGEMAKER الذي نظّم يومي 5 و6 تشرين الأول - أكتوبر في District // S، وسط بيروت.

ولأنّ المهرجان الّذي يهدف إلى تمكين السيّدات و الشّباب وحثّهم على أن يصبحوا رياديّي أعمال وليس باحثين عن عمل، إتخذ من " السيدات والشباب... قادة اليوم"، عنوانا لهذا العام، مثّلت مهندسة الدّيكور الدّاخلي بارعة وسيم الخطيب شركة " TRIFORM s.a.r.l" ، بصفتها رئيسة مجلس إدارة الشّركة و عضو في المجلس اللّبناني للسيّدات القياديّات لتثبت بوضوح دعمها للمشاريع الرّياديّة التي تتضمّن إظهار و تطوير دور المرأة كمبادرة حقيقيّة تضع قاعدة قوية لنموّ وتطوير المجتمع والاقتصاد إيماناَ أن المرأة و هي نصف المجتمع قادرة أن تنجح في ان تكونّ مرشدة بامتياز، مستثمرة رائدة و قياديّة بارعة ومحقّقة للأحلام تتمتّع بالقدرات و لها دورمهم في النمو الاجتماعي والاقتصادي.

تقول الخطيب – وهي خرّيجة الجامعة اللّبنانية الأميركيّة – إن " TRIFORM s.a.r.l" التي تأسّست عام 2007، تهدف إلى بناء علاقة مميّزة مع عملائها مبنيّة على المصداقيّة والتّعاون أثناء تنفيذ العمل وبعد التّنفيذ أيضاً. وقد أخذت على عاتقها ألّا تكون مجرّد شركة للهندسة الداخليّة بل أن تكون خلاّقة في مشاريعها في كل مجال من مجالات المقاولات والدّيكور والتّجديد و التّرميم و الصيانة بالرؤية الفنيّة والإشراف والمتابعة الدّقيقة و جودة التّنفيذ إعتماداً على التّصميم المميّزالعمليّ، مع إستخدام أجدد ما توصّلت له التّكنولوجية من خلال فريق عملها الّذي أختير بعناية حيث انّه يمتلك الإحترافيّة في التّعامل ولديه الكثير من الإتقان والكفاءة والخبرة للتّعاون مع العملاء لتقديم كافة الحلول والإستشارات لهم.

و أضافت الخطيب، أنّ أذواق الجّميع مختلفة، وأنّ لكلّ عميل ذوقه الخاص وفقاً لمشروعه، لذلك يلعب التّصميم الدّاخلي دوراً مهمّ حتّى يرضي جميع أذواق العملاء في منازلهم، مكاتبهم، شركاتهم..... كما أنّ للتّصميم الدّاخلي دوراً مهمّ للمطاعم والمحلّات التّجارية والكافيهات فى العمليّة التّسويقيّة للمشروع , فهو يعدّ من أهمّ طرق جذب الزّبائن , وترسيخ طبع خاص للمطعم او الكافية او المحلّ في أذهان الزّبائن , إلى جانب العمل على إنشاء علامة تجاريّة للمحل من خلال الألوان وشكل التّصميم الدّاخلي ككلّ .

إنّ الخدمات التي تقدّمها " TRIFORM s.a.r.l" مركّزة في تصاميمها على العمليّة بالإضافة إلى الجماليّة والذّوق الرّفيع، و الّذي بدا واضحاً عند التّصميم والتّنفيذ لعدّة مشاريع خاصة بالإضافة إلى شركات محليّة وعالميّة مثل :
●HUAWEI Telecommunications equipment company.
●SECOND CUP COFFEE CO.
●GLOBAL ELECTRONICS
●DAEWOO Electronics.
●SHARP Electronics.
●STARS FOR TRADING AND CATERING s.a.r.l
●MARROUCHE
●SOLIDERE S.A.L

وقد أثبتت الخطيب من خلال عرض قسم من المشاريع المنفّذة بطريقة مبدعة بإستخدام عرض صور و فيديوات و تصاميم ثلاثيّة الأبعاد و أجدد الطّرق التّكنولوجيّة بالستاند المخصّص لها بأنّ لدور المرأة جزء لا يتجزّأ في النّمو و التّطوّر الإجتماعي والإقتصادي.

وختمت الخطيب إلى أن " TRIFORM s.a.r.l" تعمل على تطوير أفكار و ذوق الزّبون لتقترب حقيقة المشروع من أحلامه داعمة لدور المرأة في رسم المستقبل.

مقالات مشابهة

بنزيما ردا على رئيس الاتحاد: دعني ألعب لمنتخب آخر وسنرى!

إصابات بين المتظاهرين والشرطة في عدة مدن إيرانية والنائب العام يتعهد بمحاسبة "المشاغبين"

الجيش الصيني يزيل متاريس في شوارع هونغ كونغ

واشنطن تطالب اليابان وكوريا الجنوبية بمضاعفة مدفوعاتهما للقوات الأميركية

متظاهرون إيرانيون يرددون شعارات مناهضة لخامنئي وروحاني

طائرة استراتيجية أمريكية مسيرة تقوم بمهمة استطلاع قرب القاعدتين الروسيتين في سوريا