نجمُ ستار أكاديمي يُفاجئ الجمهور بهذه الخطوة

Wednesday, October 30, 2019

فاجأ الفنان المصري محمد عباس نجم الموسم الحادي عشر من برنامج المسابقات "ستار أكاديمي"، جمهوره بطرح برومو ألبومه الجديد "شايفه أحلى"، وذلك على الرغم من إعلان اعتزاله مجال الفن منذ أيام قليلة.

ونشر عباس مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستغرام" لبرومو ألبومه الجديد، ويضم أغاني: "شايفة أحلى، لا معلمة، وحشني، السلام أمانة، موضوع كرامة، يادي الشوق، يا كدابة، مليش نفس، يتدلل، شارع شارع، كان ياما كان".

ولم يكشف المطرب الشاب عن موعد طرح الألبوم، واكتفى بـ"قريبًا"، الأمر الذي أثار جدلًا على حسابات عباس الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، في ظل كشفه عن معاناته مع شركات الإنتاج وعدم قدرته على إصدار الألبوم الذي يعمل عليه منذ عامين تقريبًا.

وتساءل كثيرون كيف يُعلن المطرب المصري الاعتزال وبعدها بأيام يطرح برومو الألبوم، مؤكدين أن الأمر كان مجرد كذبة لإثارة الجدل، كنوع من الدعاية قبل إصدار البرومو.

وكان محمد عباس قد أعلن عن اعتزاله في منشور مطول عبر حساباته الشخصية، مشيرًا إلى عودته لمهنته الأصلية كمهندس ديكور، حيث قال: "قررت أرجع أشتغل مهندس ديكور عشان أعرف أعيش وأبني نفسي، لأنه صعب على الفنان الجمع بين عملين (الغناء وهندسة الديكور)".

وأضاف: "واجهت صعوبة في اختيار أغان لألبومي الجديد الذي أجهز له منذ عامين، فالذوق العام في مصر بقى صعب جدًا، وهذا هو السبب الرئيسي وراء قرار اعتزال الغناء".

واختتم: "النجاح في الغناء حاليًا أصبح إما للمطربين السوبر أو للمطربين الشعبيين اللي بيقدموا شعبي مش مفهوم أو أي محتوى ملوش لازمة".




فوشيا

مقالات مشابهة

المفوضية الأوروبية: قرار محكمة العدل بشأن وسم سلع المستوطنات ليس تمييزا

عيتاني: عضومجلس بلدية بيروت هدى قصقص كانت توافق على معظم قرارات البلدية

تاجرت بالإيزيديات ونظمت حفلات إعدام... إليكم اعترافات "داعشية"

تجدد إطلاق الصواريخ من غزة على المستوطنات

أزمة طارئة تودي بالسفير الأردني في الجزائر

أنباء عن دعوات في طرابلس للتظاهر امام مكتب الصفدي المحيط بساحة النور وامام منزله رفضا لتسميته رئيسا للحكومة