ميسي: رونالدو هو أعظم مهاجم رأته عيني!

Sunday, October 27, 2019

أكد النجم الأرجنتيني لفريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، أن "الظاهرة" البرازيلي رونالدو، هو "أعظم مهاجم رأته عيني"، خلال حواره مع قناة تي واي سي سبورتس، ونقلته صحيفة آس الإسبانية.

وتحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في لقاء تلفزيوني، عن العديد من الأمور الهامة، من ضمنها الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم، والنجم البرازيلي رونالدو والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي رونالدينيو.

الـ"VAR"

في البداية تحدث ليو لقناة "TyC Sports" عن تقنية حكم الفيديو المساعد قائلاً: "أنا أحب VAR إذا كان يستخدم بشكل جيد.. لكن لا أحب فيه أنه قد يثير الشكوك لكنه لا يزال لا يفعل ذلك".

وأضاف: "في النهاية القرار يكون لحكم المباراة أو حكم الفيديو الحكم أو الحكم أعلاه، ولا يعتمدون على ما حدث بالفعل في اللعبة، إنه جيد جداً ولكنه غير مستخدم جيداً".

الحالة البدنية

وعن الإصابة التي تعرض لها، قال: "وصلت وبدأت بتدريب قوي، ولم يكن ينبغي علي القيام بذلك، لقد كنت بعيداً لمدة شهر واحد، لقد جئت وتدربت كما لو كنت أعمل بشكل طبيعي منذ فترة طويلة، ثم انتكست ظننت أنه كان شيئاً، ثم كان شيئاً آخر، لكن هذا هو، أشعر أنني قوي شيئاً فشيئاً".

الهدف الأول مع برشلونة

وتحدث عن أول أهدافه مع برشلونة، وقال: "كانت كرة صعبة، ضغطت على المدافع وحصلت على الكرة، ثم مررتها إلى رونالدينيو وأنا أنتظر، مررها بطريقة رائعة، وعندما كانت في المتناول، وضعتها من فوق حارس المرمى، أحببت ذلك لأن قبلها تم إلغاء هدف سجلته بنفس الطريقة".

رونالدينيو

وعن رونالدينيو، قال: "ساعدني رونالدينيو كثيراً، ودخلت غرفة ارتداء الملابس من 16 إلى 17 عاماً، ورأيت أن المشاركة في ظل تواجد كل هؤلاء النجوم سيكون أمراً صعباً، لكنه رعاني وجعلني أشعر بالراحة، وبعد ذلك في الملعب، كنت أبحث عنه دائماً، ولكنهم كانوا بضع سنوات الذين استمتعنا بهم معاً، علاوة على ذلك، لم نلعب كثيراً في وقته، كنت أتمنى أن ألعب المزيد من الوقت مع رونالدينيو".

لويس سواريز

وبالنسبة لعلاقته بزميله لويسي سواريز، أضاف: "ألعب مع لويس سواريز منذ 5 سنوات،.لدينا نفس الأطفال في السن، ونحن نعيش كل يوم سوياً، والعلاقة تصبح أقوى".

رونالدو نازاريو

كما تحدث عن البرازيلي رونالدو، قائلًا: "كان رونالدو ظاهرة، أنه أفضل المهاجمين الذين رأيتهم، لقد كان مثيراً للإعجاب".

الاعتزال

وفي نهاية اللقاء، تطرق ميسي لمسألة الرحيل عن برشلونة، وقال: "لا أريد أن أغادر، ليس لدي أي فكرة عن الانتقال من برشلونة، لدي حلم أن أكون قادراً على اللعب في نيويلز الأرجنتيني، لكنني لا أعرف ما إذا كان ذلك ممكناً، ولدي عائلة وهي تسبق رغبتي".

وأضاف: "إنها حقيقة أن لدي ثلاثة أطفال، أعيش في مكان أعطاني كل شيء والحمد لله أنا هادئ ويمكنني أن أقدم لأطفالي مستقبلاً رائعاً، عليك أن تقنع الأسرة والأطفال، تياغو رائع ولديه أصدقائه، عندما أخبره أن يذهب بعيداً لا يحب ذلك، عندما نذهب إلى الأرجنتين لمدة شهر، يريد العودة".

24.AE

مقالات مشابهة

اختتام العرض المدني في هذه الاثناء مع الفرقة الموسيقية التي رافقت العرض

"التحكم المروري": قطع السير عند تقاطع إيليا في صيدا

فوجان كبيران من جبل لبنان وبيروت يمران في هذه الاثناء في ساحة الشهداء

حملة "مميزة" للجيش لمناسبة عيد الاستقلال ال 76.. ماذا جاء فيها؟

ترامب: لولا تدخلي لكانت هونغ كونغ "سحقت خلال 14 دقيقة"

بالصور والفيديو- عرض مدني في ساحة الشهداء احتفالا باستقلال لبنان