بالفيديو- إشكال فردي في "الاعتصام المفتوح" في صيدا.. وسقوط جرحى

Thursday, October 24, 2019

وقع اشكال فردي في "الاعتصام المفتوح" عند تقاطع "ايليا" في صيدا، تطور الى تلاسن وتضارب بالعصي، ما ادى الى سقوط جريح جرى نقله إلى احدى مستشفيات المدينة، وتدخل الجيش اللبناني وفض الاشكال وأوقف مفتعلي الاشكال.

وكانت قد سجلت ساحة تقاطع ايليا في مدينة صيدا مساء اليوم استقطاب أعداد كبيرة من الوفود، التي جاءت من كل حدب وصوب لتعبر عن تضامنها ومساندتها المتظاهرين الذين يستمرون لليوم الثامن على التوالي باعتصامهم السلمي "ضد السلطة وسياساتها الاقتصادية التي أوصلتهم الى الفقر والعوز ."

وكانت ساحة الحراك احتضنت وفودا من الفنانين الذين جاؤوا لمناصرة المتظاهرين في مطالبهم ، وأدوا معهم اناشيد وطنية الهبت فيهم الحماسة والتفاعل، ملوحين بالأعلام اللبنانية، مؤكدين "استمرار حراكهم الاحتجاجي وعدم مغادرة الاعتصام السلمي حتى تحقيق المطالب".

مقالات مشابهة

مندوبو مدارس المقاصد في صيدا: لتعليق الإضراب تجاوبا مع مساعي بهية الحريري

حبيش: إقرار مرسوم التشكيلات القضائية المدخل الاساسي للاصلاح

سامي الجميّل: ما تركوا خبرية وإشاعة أو تركيبة مخابراتية ما جربوها تيفشلوا تحرك اليوم. محاولات تخويف، تخوين، تفرقة، لمنع عودة نبض التغيير الى الشارع، بس إرادة الأحرار دايما أوعى وأقوى، لبنان ينتفض من جديد

نقابات العمال: اليوم هو بداية تحركات لإسقاط الحكومة

مجلس الأمن يمدد بالإجماع ولمدة عام قرارا يسمح بتفتيش السفن التي يشتبه بانتهاكها حظر الأسلحة المفروض على ليبيا منذ العام 2011

تدهور حال مصابين بالكورونا في برجا