بالفيديو- انتفاضة لبنان الاغتراب.. "كلن يعني كلن"

Sunday, October 20, 2019

لبنان الاغتراب في صلب الحدث اللبناني، في صلب انتفاضته، وها هو يشارك حيث هو في مظاهرات عمت شوارع وساحات مختلف المدن الاميركية والاوروبية تضامنا مع الشعب اللبناني.

واشنطن:
أفاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام في واشنطن ان عددا كبيرا من ابناء الجالية اللبنانية في الولايات المتحدة الاميركية نفذوا وقفة تضامنية أمام السفارة اللبنانية في واشنطن، احتجاجا على الوضع المعيشي الذي وصلت اليه البلاد، وقد رفعوا الاعلام اللبنانية واللافتات المطالبة "ليس فقط برحيل الحكومة بل بمحاسبة الفاسدين ومحاكمتهم".


سيدني:
وفي شوارع سيدني في استراليا، يتظاهر المئات من الجاليات اللبنانية للمطالبة بإسقاط الحكومة والعهد، منادين "كلن يعني كلن" ويردّدون قسم جبران تويني، كدليل إلى أنّ وحدتنا هي قوّتنا.

كندا: وافاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام في كندا ان عددا كبير من ابناء الجالية اللبنانية تجمعوا أمام القنصلية اللبنانية في كالغاري وانطلقوا رافعين الاعلام اللبنانية واللافتات ومطلقين الهتافات الداعية "لاسقاط المحاصصة الطائفية.... " الى امام برلمان ادمنتون في كندا حيث نفذوا وقفة احتجاجية تضامنا مع حركة التظاهر في لبنان.



مقالات مشابهة

افتراضية "مركز التراث" في اللبنانية الأَميركية: حماية التراث الشفوي عبر المنصَّات الإِلكترونية

قائد الجيش العماد جوزيف عون يتفقد الوحدات العسكرية في ثكنة محمد زغيب العسكرية في صيدا

الجامعة الأنطونية تطور تطبيق Corona Map والعرض التجريبي خلال اسبوع

عبد الصمد: المؤسسات الإعلامية تمرّ بأوقات صعبة وإذا استمرّت الأمور على هذا النحو فستقفل ومن الضروري البحث حالياً في مصيرها ودورها

السيد من مجلس النواب: نحن مع استرداد قطاع الخلوي حتى تضع الدولة دفتر شروط جديد من اجل تشغيله

المجذوب: مبدئيا لا إلغاء للامتحانات بالجامعة اللبنانية