زيدان يضع آماله على "سلاحه الفتاك"

Thursday, October 10, 2019

يضع المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، جميع آماله على نجمه البرازيلي مارسيلو فييرا، العائد من الإصابة، ليحل مشكلة الجانب الأيسر التي يعاني منها الفريق.
خاض مارسيلو التدريبات الجماعية بشكل قوي مع نجوم "الملكي"، وظهر بمستوى فني متميز يؤهله بقوة للعودة لتشكيلة الفريق الأساسية بعد فترة التوقف الدولي.
ويحتاج "زيزو" بشده لسلاحه الفتاك مارسيلو الأيام المقبلة، خاصة في مباراة "الكلاسيكو" المرتقبة أمام برشلونة بالدوري الإسباني، 26 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.
ولم يستطع زيدان طيلة فترة غياب مارسيلو حل مشكلة الظهير الأيسر، رغم اعتماده على داني كارفاخال، الذي لم ينجح في ترجمة فكر مدربه في تلك الجهة، بل كان ثغرة كبيرة، خاصة في مباراة غرناطة التي استطاع فيها الريال الفوز 4-2، ضمن منافسات الجولة 8 من "الليغا".
ويعتبر مارسيلو من الأعمدة الرئيسية التي لا غنى عنها في الريال منذ التحاقه بالريال منذ 10 أعوام، حيث استطاع طيلة تلك السنين من إثبات أنه لاعب يمتلك مهارة كبيرة سواء في قطع الكرات، أو بالتمركز الصحيح، أو من ناحية التسديدات القوية، وتسجيل الأهداف، فهو لاعب شامل يعشقه زيدان، لأنه شريك أساسي بنجاحه في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية.

24.AE

مقالات مشابهة

من امرأة مُعنفة لنجمة لامعة... أسرار من حياة ماغي بوغصن

قائد عسكري إيراني يوجّه انتقادات للحرس الثوري

وليد فارس: لهذه الأسباب اتهمني الإخوان بالعمل سراً لمصر!

أوباما يشيد بالاحتجاجات في الولايات المتحدة لكنه يندد بالعنف

رودولف عبود: طلبنا من المدارس إعادة درس الموازنة وسنلجأ للمجلس التحكيمي ما لم تلتزم

مسح ميداني لوزارة الصحة غدا في رأس النبع وقضاء عاليه