طيران الإمارات توفر خيارات لبنانية على نظامها الترفيهي

Wednesday, October 9, 2019

نقلت طيران الإمارات 16 مليون مسافر خلال الصيف، من حزيران إلى آب، وقد أعطى 75% منهم تجربة الترفيه الجوي تقديراً عالياً. ومع إتاحتها إمكانية الاختيار من بين 4500 قناة، تقدم الناقلة مجموعة من أشهر الأفلام والمسلسلات اللبنانية التي تلبي مختلف الأذواق.

ويوفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice قنوات تعرض تشكيلة واسعة من الأفلام يبلغ عددها 1500 فيلم بـ44 لغة مختلفة. وقد تعددت الأفلام اللبنانية خلال شهر تشرين الأول لتشمل مطلوبين وكذبة بيضا وفيتامين وبيبي. وتشمل المسلسلات التلفزيونية إنتي مين؟ وخمسة ونص والهيبة - الموسم 3 ومشيت وأم البنات وستارز أون بورد الموسم 7 وغيرها.

وتقوم طيران الإمارات بتحديث محتوى النظام الترفيهي شهرياً بإحلال نحو 100 فيلم جديد من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى إدخال تشكيلة واسعة من المسلسلات التلفزيونية والموسيقى والأفلام الوثائقية. وأطلقت طيران الإمارات ميزة جديدة على تطبيقها المحمول تتيح للمسافرين تصفح آلاف الأفلام والألبومات الموسيقية والبرامج التلفزيونية المتوفرة على نظامها للترفيه الجوي، وإعداد قوائم تشغيل ببرامجهم المفضلة قبل السفر، ثم مواءمتها من أجهزتهم المحمولة وعرضها على شاشة الفيديو الشخصي على الطائرة.

وتسعى طيران الإمارات إلى توفير محتوى خاص بالأطفال حيث تقدم لهم مجموعة واسعة من الأفلام والقنوات التلفزيونية المخصصة لهم. وتشمل برامج الأطفال باللغة العربية نيكيس الفظ وجومبيلز ويحيا أنجلو وميراكيلوس: قصص الفتاه الدعسوقة والقط الأسود وبابريكا وغيرها.

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت قناتين للأطعمة والمشروبات على نظامها للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، وذلك لإطلاع ركابها على كيفية إعداد قوائم الطعام والشراب على الطائرات. كما تقدم لركابها برامج تعليمية من "لينكد-إن" ودورات تعليم اللغات "يو توك". وتعد العربية اللغة التي يسعى العدد الأكبر من المسافرين إلى إتقانها.

خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi
تتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi على جميع طائرات أسطول طيران الإمارات. ويحصل الركاب في جميع الدرجات على 20 ميغابايت من البيانات مجاناً لاستخدامها على جميع التطبيقات أو ساعتين مجانيتين للمراسلة النصية على أشهر تطبيقات المراسلة.

البث التلفزيوني الحي
تتصدر الرياضة عندما يتعلق الأمر بخدمة البث التلفزيوني الحي. ويتيح البث التلفزيوني الحي لمشجعي ومحبي الرياضة متابعة البطولات والمباريات على 8 قنوات مخصصة لهذا الغرض. كما يمكن للركاب أيضاً متابعة عدد من القنوات الإخبارية العالمية، مثل "سي إن إن"، و"بي بي سي وورلد نيوز" و"سكاي نيوز" و"يورو نيوز" و"سي إن بي سي" و"إن إتش كيه وورلد".

يذكر أن طيران الإمارات نالت جائزة "أفضل نظام ترفيه جوي" للسنة الخامسة عشرة على التوالي ضمن جوائز سكاي تراكس للناقلات الجوية العالمية وللسنة الثالثة على التوالي خلال حفل جوائز خيارات المسافرين أبيكس إكسبو APEX EXPO.

مقالات مشابهة

المتظاهرون في جل الديب يحتفلون بعد اعلان جعجع استقالة وزراء القوات من الحكومة

جعجع ردا على سؤال: لا صحة للتحليل باننا اتفقنا مع الحريري على التقدم باستقالات وزرائنا على أن لا يقبلها

جعجع يعلن استقالة وزراء القوات من الحكومة

جعجع: حزب القوات كان الوحيد الذي صوت ضد موازنة 2019 لعدم تضمنها الاصلاحات المطلوبة

جعجع: الموجودون بالشارع لا ينتمون إلى طائفة أو حزب بل يعبرون عن كل لبنان

مي شدياق للميادين: وزراء القوات اللبنانية سيستقيلون من الحكومة