"صار الوقت" الخميس 10 تشرين الأول 2019 الساعة 9:30 مساءً عالـ mtv

Wednesday, October 9, 2019



"صار الوقت" لفتح ملف الإتصالات و خباياه و تفاصيله، ماذا يجري في وزارة الإتصالات و من هم الوزراء في دائرة الإتهام و لماذا؟ ماذا عن نتائج لجنة التحقيق البرلمانية و إلى أين يتجه التصعيد في القضاء.

متابعة من كواليس التوظيف إلى الكلفة الباهظة و الخدمات وصولا إلى الملفات الكبرى.



الإعلامي مرسال غانم يفتح ملف الإتصالات مع وزير الإتصالات محمد شقير و في الحلقة مداخلة للمدعي العام المالي علي إبراهيم حول الملف. ماذا سيكشف وزير الإتصالات السابق نقولا الصحناوي عن الإتصالات و يشارك في الحلقة الصحافي و الخبير إيلي الفرزلي.



ككل أسبوع قراءة للمرحلة، تحليل و إستشراف في السياسة و الإقتصاد مع الأستاذ جورج غانم.



يطرح الناشطون في الاستديو من فئة الشباب وجهة نظرهم حول الاوضاع الراهنة و يتواجهون في ما بينهم في مناظرة تلفزيونية مع الاعلامي مرسال غانم.





"صار الوقت" غدا الخميس 10 تشرين الأول 2019 الساعة 9:30 مباشرة عالـMTV





"بردانة أنا" الخميس 10 تشرين الأول 2019







تتابعون مساء الخميس 10 تشرين الأول الحلقة 22 من مسلسل "بردانة أنا" الذي سيعرض يوميا بعد نشرة الاخبار



لمحة عن مسلسل "بردانة أنا"





في ذلك الحي المتوسط الحال تعيش عائلة " حنين "، الزوجة الشابّة التي قتلها زوجها "باسم" بوحشية منذ حوالي الأربعة أشهر، تفننّ بتعذيبها واتصل بشقيقتها التوأم "دانيا" وطلب منها ان تأتي الى بيت شقيقتها لتشهد على موتها .

حول صور عملاقة لـ"حنين" وهي جثة هامدة مشوّهة ومدممّة على يد زوجها المجرم، يتجمّع افراد العائلة في ذلك المساء مع بعض الأصدقاء بغية التحضير لوقفة احتجاجية ستنفّذ في الصباح الباكر امام قصر العدل حيث من المقرر ان يطلق سراح "باسم ".



الى جانب هذه المشكلة الأساسية سنشهد على مشاكل كثيرة جانبية وعلى مواقف وكاراكتيرات فكاهية، بالرغم من قساوة القصة، وسنعيش مع الكثير من الشخصيات التي تعمل على التأقلم مع وضع البلد السيء ماديا واقتصاديا ومهنيا وأخلاقيا وانسانيا .



ما مصير "باسم" المجرم الذي يكمل إجرامه وتهديداته رغم انه تحت مراقبة المحكمة؟ هل ستنتقم دانيا منه وهل ستحصل مع والدتها على حضانة الطفلتين ؟ ما مصير علاقات الحب الغريبة التي تجمع أفراد المسلسل ببعضها؟



مشاكل كثيرة ومواقف انسانية كبيرة وقرارات تقف على مفترقات الطرق تنتظر الوقت المناسب لسلوك الاتجاه المناسب.



" بردانة انا " بطولة: كارين رزق الله، بديع أبو شقرا، وسام حنا، رولا حمادة، جوزيف بو نصار، نهلا داوود، جهاد الأندري، أسعد رشدان، مارينال سركيس، أليكو داوود، ميراي بانوسيان، هادي أبو عياش، جناح فاخوري، جمال حمدان، ساندرا منصور، جويل حمصي و أسماء أخرى بارزة من نخبة ممثلي لبنان



كتابة: كلوديا مرشليان، الموسيقى التصويرية جاد رحباني، شارة البداية من كتابة الشاعر نزار فرنسيس وغناء الفنانة ماريتا الحلاني، الحان و توزيع جاد رحباني، إخرج نديم مهنا، إنتاج NMPRO

مقالات مشابهة

المتظاهرون في جل الديب يحتفلون بعد اعلان جعجع استقالة وزراء القوات من الحكومة

جعجع ردا على سؤال: لا صحة للتحليل باننا اتفقنا مع الحريري على التقدم باستقالات وزرائنا على أن لا يقبلها

جعجع يعلن استقالة وزراء القوات من الحكومة

جعجع: حزب القوات كان الوحيد الذي صوت ضد موازنة 2019 لعدم تضمنها الاصلاحات المطلوبة

جعجع: الموجودون بالشارع لا ينتمون إلى طائفة أو حزب بل يعبرون عن كل لبنان

مي شدياق للميادين: وزراء القوات اللبنانية سيستقيلون من الحكومة