تقرير مالي يكشف حجم ديون برشلونة..معظمها لليفربول

Tuesday, October 8, 2019

كشف التقرير المالي الأخير لنادي برشلونة الإسباني للموسم الماضي، أن النادي الكتالوني مديون بقرابة 100 مليون يورو لليفربول، بسبب قيمة انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو.

وأظهر التقرير المالي أن برشلونة مديون بمبلغ 260 مليون يورو، 100 مليون منها لليفربول، بسبب صفقة انتقال كوتينيو لبرشلونة في 2018 مقابل 160 مليون يورو، وفقا لصحيفة "أس".

كما يدين برشلونة لبوردو الفرنسي بمبلغ 30 مليون يورو في صفقة البرازيلي مالكوم، و28 مليون يورو لغريميو البرازيلي في صفقة أرثور ميلو، و49 مليون يورو لأياكس أمستردام في صفقة الهولندي فرينكي دي يونغ، بالإضافة لمبالغ أخرى في انتقالات لاعبين آخرين.

وقالت الصحيفة إن من المفترض أن يدفع برشلونة 28 مليون يورو لليفربول في الوقت القريب، بينما سيقسط 67 مليون يورو على دفعات لسنوات قادمة.

ومن ناحية أخرى، تدين أندية أوروبية لبرشلونة بمبلغ 75 مليون يورو، وخاصة إيفرتون الإنجليزي الذي يدين بمبلغ 26 مليون يورو، وهي قيمة شراء لاعبي البرسا ييري مينا وأندريه غوميس ولوكا دين.

يذكر أن كوتينيو فشل خلال فترة لعبه مع برشلونة، الأمر الذي دفع البارسا لإعارته لبايرن ميونيخ الألماني هذا الموسم، مع احتمالية بيعه بشكل دائم لبطل ألمانيا نهاية الموسم.

مقالات مشابهة

الجيش اللبناني يعلن حالة الطوارئ داخل بيروت الكبرى مع منع للدراجات النارية من التجول و يعلن تواجده بكثافة لمنع أعمال الشغب ضد الأملاك العامة و الخاصة

منتخب لبنان للصالات يحجز بطاقته إلى نهائيات آسيا

اطلاق نار كثيف في ساحة النور طرابلس

وليد جنبلاط: لبنان يعيش 7 أيار اقتصاديا!

الأمم المتحدة تدعو إلى احتواء التوتر في لبنان

العراق وفرنسا تؤكدان خشيتهما من ظهور داعش مجددا