شراكة بين Bankmed ومدكو

Tuesday, October 8, 2019

تماشياً مع استراتيجيته المتقدمة وحرصاً منه على تعزيز العلاقات مع عملائه، أعلن Bankmed عن شراكته مع مدكو، أكبر وأقدم شبكة للبترول في لبنان.

تُمكّن هذه الشراكة حاملي بطاقات المصرف من الحصول على "%1Drive Time "، كمكافأة استرداد نقدية في كل مرة يستخدمون فيها بطاقاتهم الائتمانية في محطات الوقود مدكو وفينيسيا (MEDCO & Phoenicia) ، بالإضافة إلى التسوق في المتاجر الذكية Yalla Stop Super Dekkene. تقترن هذه المكافأة ببرامج مكافآت اخرى يقدمها Bankmed، والتي تختلف بحسب أنواع البطاقات مثل الأميال أو النقاط أو Cash Back.

يحرص Bankmed من خلال هذه الشراكة على تقديم أفضل الخدمات والبرامج المصرفية لعملائه وذلك بهدف تعزيز تجربتهم المصرفية وجعلها أكثر مرونةً وسهولة، عاكساً بالتالي جوهر مبادئه.

مقالات مشابهة

رويترز: الخطوط القطرية تعلن عزمها على بيع بعض طائراتها

حتي استقبل اللواء ابراهيم وعرض للتمديد لليونيفيل مع سفير اسبانيا

فرعون: مشكلة التوزيع الطائفي في الفئة الأولى "سياسية"

عون يترأس قبل ظهر غد في حضوررئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجيةاجتماعاً يضم سفراء الدول الخمس الدائمةالعضويةفي مجلس الامن وممثل الامين العام للأمم المتحدةللبحث في موضوع التمديدللقوات الدوليةوسيبلغ رئيس الجمهوريةالسفراء موقف لبنان من المسألة

عدوان: أعقد هذا المؤتمر قبل أن تقع الحكومة بالمحظور لأنّه في حال تجاهلت القوانين وآلية التعيينات التي أُقرّت فهي ستسلك الطريق الخطأ وتعرّض نفسها خصوصاً في هذه الظروف لانتقادات ومساءلات وتكون قد أسقطت نفسها بإسقاطها هذا الباب الإصلاحي

وزارة الطاقة تطلق حوار "سد بسري"