الحلقة الثالثة من الموسم الثالث من"مين بيعرف" الأربعاء 9 تشرين الأول الساعة 9:40 مساءً عالـ mtv

Tuesday, October 8, 2019


تطل الإعلامية ناديا بساط بموسم ثالث من برنامج المسابقات التثقيفي "مين بيعرف" مساء كل أربعاء وتستضيف في كل حلقة ستة ضيوف ليتنافسوا فيما بينهم من خلال الإجابة على أكبر عدد ممكن من الأسئلة ضمن خمسة جولات متتالية ويتم إستبعاد متبارٍ في كل جولة وصولا للجولة الأخيرة .

ضيوف الحلقة الثالثة من الموسم الثالث هم من الطبقة السياسية و تحديداً وزراء من الحكومات السابقة و الحالية : الوزير مروان شربل، الوزير أفيديس كيدانيان، الوزير غسان عطالله، الوزير ريشارد كيومجيان، الوزير محمد داوود داوود و الوزير حسن مراد. هل ستتحول الحلقة إلى جلسة وزارية محتدمة ؟







"بردانة أنا" الأربعاء 8 تشرين الأول 2019



تتابعون مساء الأربعاء 8 تشرين الأول الحلقة 21 من مسلسل "بردانة أنا" الذي يعرض يوميا بعد نشرة الاخبار



لمحة عن مسلسل "بردانة أنا"





في ذلك الحي المتوسط الحال تعيش عائلة " حنين "، الزوجة الشابّة التي قتلها زوجها "باسم" بوحشية منذ حوالي الأربعة أشهر، تفننّ بتعذيبها واتصل بشقيقتها التوأم "دانيا" وطلب منها ان تأتي الى بيت شقيقتها لتشهد على موتها .

حول صور عملاقة لـ"حنين" وهي جثة هامدة مشوّهة ومدممّة على يد زوجها المجرم، يتجمّع افراد العائلة في ذلك المساء مع بعض الأصدقاء بغية التحضير لوقفة احتجاجية ستنفّذ في الصباح الباكر امام قصر العدل حيث من المقرر ان يطلق سراح "باسم ".



الى جانب هذه المشكلة الأساسية سنشهد على مشاكل كثيرة جانبية وعلى مواقف وكاراكتيرات فكاهية، بالرغم من قساوة القصة، وسنعيش مع الكثير من الشخصيات التي تعمل على التأقلم مع وضع البلد السيء ماديا واقتصاديا ومهنيا وأخلاقيا وانسانيا .



ما مصير "باسم" المجرم الذي يكمل إجرامه وتهديداته رغم انه تحت مراقبة المحكمة؟ هل ستنتقم دانيا منه وهل ستحصل مع والدتها على حضانة الطفلتين ؟ ما مصير علاقات الحب الغريبة التي تجمع أفراد المسلسل ببعضها؟



مشاكل كثيرة ومواقف انسانية كبيرة وقرارات تقف على مفترقات الطرق تنتظر الوقت المناسب لسلوك الاتجاه المناسب.



" بردانة انا " بطولة: كارين رزق الله، بديع أبو شقرا، وسام حنا، رولا حمادة، جوزيف بو نصار، نهلا داوود، جهاد الأندري، أسعد رشدان، مارينال سركيس، أليكو داوود، ميراي بانوسيان، هادي أبو عياش، جناح فاخوري، جمال حمدان، ساندرا منصور، جويل حمصي و أسماء أخرى بارزة من نخبة ممثلي لبنان



كتابة: كلوديا مرشليان، الموسيقى التصويرية جاد رحباني، شارة البداية من كتابة الشاعر نزار فرنسيس وغناء الفنانة ماريتا الحلاني، الحان و توزيع جاد رحباني، إخرج نديم مهنا، إنتاج NMPRO.

مقالات مشابهة

انتشار كثيف لعناصر من “حركة أمل” تحت جسر المشرفية - ساحة الغبيري - كنيسة مار مخايل - الطيونة - شاتيلا "بوعساف"منذ حوالي الساعة.

اعلاميون ضد العنف: نحذر من محاولات قمع التظاهرات

مصر: خوض إثيوبيا في خيارات عسكرية بأزمة سد النهضة غير ملائم

الولايات المتحدة: سنواصل عملنا مع "قوات سوريا الديمقراطية"

الجيش فتح طريق البوار وطرق غزير وزوق مصبح جونية لا تزال مقفلة

قيادة الحراك المدني تعلن عن خطة عملها