سليم والزين بطلا كأس سليم سلام ال 49 في الغولف

  • شارك هذا الخبر
Monday, October 7, 2019

أحرز الثنائي محمد سليم وسليم الزين كأس سليم سلام ال 49 في الغولف، كما أحرز الثنائي شيخ موسى الزين وتايغر سعد كأس مها سليم سلام، في المباراة التي أقامها نادي الغولف اللبناني على ملاعبه في الجناح بمشاركة قياسية بلغت 122 لاعبا ولاعبة من جنسيات مختلفة تنافسوا لمدة 8 ساعات في فئتي القائم والصافي وتم التسديد على 18 حفرة.

وواكب المباراة رئيس نادي الغولف ورئيس الإتحاد اللبناني للعبة كريم سليم سلام محاطا بشقيقه علي وشقيقته شفيقة وأعضاء النادي.
وحضر الرئيس تمام سلام وممثل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش رئيس مصلحة الرياضة في الوزارة محمد عويدات والأمين العام للجنة الأولمبية اللبنانية العميد المتقاعد حسان رستم وسفير اليابان في لبنان ماتاهيرو ياماغوتشي ورئيس النادي السابق الكابتن رياض مكاوي وأعضاء الهيئة الإدارية في نادي الغولف والإتحاد اللبناني للغولف وأصدقاء سليم

سلام .
بداية النشيد الوطني اللبناني ثم ترحيب وتقديم من الزميل حسان محيي الدين، ثم كلمة الرئيس سلام وأشاد فيها بمزايا وخصال صاحب المناسبة، متوقفا عند التحديات التي يواجهها النادي وضرورة أن يبقى معلما حضاريا بدعم الجميع، "والوقوف إلى جانب رئيس النادي كريم سلام الذي يحمل الأمانة"، داعيا أعضاء النادي إلى تشجيع أولادهم لمزاولة اللعبة من أجل قيام جيل جديد يضمن الإستمرارية.

بعدها كلمة عويدات عن أهمية المناسبة "التي تحمل إسم أحد الرواد في عالم الرياضة ورياضة الغولف على وجه الخصوص هو سليم سلام، الذي يبقى ملهما للأجيال الطالعة".
وفي كلمته توقف رئيس نادي الغولف كريم سلام عند معاني الكأس ال 49 لسليم سلام المؤسس للعبة الغولف في لبنان والعالم العربي. ولفت إلى المراحل التي مر فيها النادي "وإستطاع أن يصمد بإرادة عائلته، ووقفة الدعم المعنوي من مرجعيات وطنية كريمة"، معاهدا الإستمرار على مباديء والده سليم سلام.

وشكر لأعضاء النادي والعاملين فيه وفائهم، وخص رئيس لجنة الغولف رشيد عقل.
وتوجه الى السفير الياباني بكلمات تعبر عن التقدير لشخصه على متابعته مزاولة الغولف في النادي ومحبته وتقديره. وقدم له هدية تذكارية بمناسبة مغادرته لبنان. ورد السفير المكرم بكلمة شكر مقتضبة.

ثم كانت وقفة مع أحد أصدقاء سليم سلام عضو النادي أنيس سنو أشار فيها إلى بعض الذكريات والمواقف في الحقبة الماضية من تاريخ النادي، قبل أن يعلن رئيس لجنة الغولف رشيد عقل النتائج الفنية التي جاءت على النحو التالي:

_ فئة الصافي (كأس سليم سلام):
1 - محمد سليم وسليم الزين 61 نقطة.
2 - عاطف زهنان وأنطوني خوري 65 نقطة (أفضلية العد العكسي).
3 - طوني أبو سرحال وإحسان الأمين 65 نقطة.
_ فئة القائم (كأس مها سلام) :
1 - شيخ موسى الزين وتايغر سعد 72 نقطة (أفضلية العد العكسي).
2 - محمد سليم وسليم الزين 72 نقطة.
3 - مروان كوسا وإبراهيم مبارك 77 نقطة.