صيحات التسعينات تعود بقوّة في خريف 2019

Monday, October 7, 2019

بالرّغم من أننا لا نزال مستمتعين بالصّيف وبعطلته، لكن حان الوقت كي تستعدّي للتّعرّف على آخر صيحات المكياج للخريف القادم. ويتوقّع خبير مكياج المشاهير باتريك تا العودة إلى صيحات التسعينات، العقد الّذي لن نكتفي منه يوماً. وتبرز ثلاث صيحاتٍ مختلفة يجب أن تجرّبيها بمجرد حلول فصل الخريف.

- البريق على العيون:
وفق باتريك تا، ستسيطر صيحات التسعينات لمكياج العيون الخاصّة باختلاف أنواع ألوان ظلال الجفون اللامعة من جديد في الخريف القادم. ونصح باستخدام Euphoric Glitter Paste Squad .

- البشرة المتوهّجة:
أمّا بما يخص توهّج البشرة، يقول تا إنّ صيحة البشرة اللامعة لا تنتهي. لذا، سواء أكنتِ تستخدمين أفضل كريم أساس أو مرطبًا خفيفاً للبشرة، ينصح تا بكريم أنستازيا بيفرلي هيلز وكريم مؤسسة Fenty Beauty المرطبة واستخدام اسفنجة المكياج الخاصّة.




- مكياج العين غير اللامع من التسعينات
في خريف هذا العام، يتوقع تا العودة إلى مكياج العيون الدخانية التي تضعها عارضات الأزياء مثل سيندي كروفورد. وبعبارة أخرى، يقول إنّ الألوان غير اللامعة عائدة. كما ينصح تا باستخدام علبة KKW Beauty الجديدة الخاصة بموضة التسعينات الّتي تحتوي على مختلف ألوان ظلال العيون غير اللامعة.

مقالات مشابهة

انتشار كثيف لعناصر من “حركة أمل” تحت جسر المشرفية - ساحة الغبيري - كنيسة مار مخايل - الطيونة - شاتيلا "بوعساف"منذ حوالي الساعة.

اعلاميون ضد العنف: نحذر من محاولات قمع التظاهرات

مصر: خوض إثيوبيا في خيارات عسكرية بأزمة سد النهضة غير ملائم

الولايات المتحدة: سنواصل عملنا مع "قوات سوريا الديمقراطية"

الجيش فتح طريق البوار وطرق غزير وزوق مصبح جونية لا تزال مقفلة

قيادة الحراك المدني تعلن عن خطة عملها