دوري كرة القدم: فوز العهد وطرابلس على الأخاء والغازية وتعادل الساحل والتضامن

Sunday, October 6, 2019

استهل العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، مشواره في الدوري العام اللبناني ال60 لكرة القدم، بفوز كبير على مضيفه الأخاء الاهلي عاليه 3 - 1، في المباراة التي اجريت بينهما بعد ظهر اليوم على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون في المرحلة الثالثة.
وكان العهد لم يلعب في المرحلتين الأولى والثانية لانشغاله بالدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، والتي بلغ دورها النهائي أمام فريق 25 أبريل الكوري الشمالي في 2 تشرين الثاني المقبل.
وسجل للعهد المهاجم التونسي أحمد العكايشي (2) الثانية من "بنالتي" مثبتا انه ورقة رابحة للفريق الأصفر، والمدافع نور منصور بكرة رأسية. وكان الأخاء الاهلي تقدم عبر احمد حجازي المنفرد، ليتجمد رصيده عند أربع نقاط من تعادل وفوز.

وفي مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونيه، تعادل شباب الساحل وضيفه التضامن صور سلبا 0 - 0. ورفع الساحل رصيده الى اربع نقاط. في حين انتزع التضامن صور نقطته الأولى.

وعلى ملعب صور البلدي، حقق طرابلس الرياضي فوزا أول على مضيفه الشباب الغازية الذي لقي خسارته الثالثة 2 - 1.

وسجل للفائز الذي عوض سقوطه على ارضه في المرحلة الثانية بعد تأجيل مباراته في المرحلة الأولى، سعد يوسف وهائل البدري. وللشباب الغازية علي قبيسي من ضربة جزاء "بنالتي".

وتأجلت مباراة النجمة الوصيف بفارق الإصابات والبرج المتصدر، بسبب إنشغال الفريق النبيذي في مباراة الإياب ومضيفه الترجي التونسي في دور ال32 لدوري أبطال العرب في رادس الاربعاء الماضي (فاز الترجي 2 - 0).

ويتوقف الدوري العام الى ما بعد انتهاء منتخب لبنان من خوض مباراتين أمام ضيفته تركمانستان في بيروت في 10 تشرين الأول، ومضيفته سري لانكا في كولومبو في 15 منه، في المرحلتين الثالثة والرابعة من مباريات المجموعة الآسيوية الثامنة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022، وكأس آسيا في الصين 2023.

مقالات مشابهة

الجيش اللبناني يعلن حالة الطوارئ داخل بيروت الكبرى مع منع للدراجات النارية من التجول و يعلن تواجده بكثافة لمنع أعمال الشغب ضد الأملاك العامة و الخاصة

منتخب لبنان للصالات يحجز بطاقته إلى نهائيات آسيا

اطلاق نار كثيف في ساحة النور طرابلس

وليد جنبلاط: لبنان يعيش 7 أيار اقتصاديا!

الأمم المتحدة تدعو إلى احتواء التوتر في لبنان

العراق وفرنسا تؤكدان خشيتهما من ظهور داعش مجددا