4 مكاسب لمدرب الريال من الفوز على "قاهر برشلونة"

Sunday, October 6, 2019

استعاد ريال مدريد توازنه بفوزه على غرناطة 4-2، في الجولة 8 من الدوري الإسباني، حيث حصل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على دفعة معنوية قوية، بعدما تعثر الفريق بالتعادل في دوري أبطال أوروبا أمام كلوب بروج البلجيكي، وقبلها بالتعادل في "الديربي" أمام أتلتيكو مدريد.
بهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد غرناطة عند 14 نقطة في المركز الثاني، حيث أن هذا الفوز حصل من خلاله "زيزو" على 4 مكاسب، أبرزها أنه جاء على حساب فريق يقدم عروضاً قوية منذ بداية الموسم، وكان تفوقه على الريال يعني صعوده إلى صدارة الترتيب، بينما حقق غرناطة فوزاً رائعاً على برشلونة 2-0، ما يؤكد أنه لم يكن نداً سهلاً لـ"الملكي".
أما ثاني المكاسب تعد نجاح البلجيكي إيدين هازارد، في قص شريط أهدافه الرسمية بقميص "الميرنغي"، خلال مواجهة غرناطة، حيث أحرز هازارد الهدف الثاني لريال مدريد في المباراة، بعدما تقدم كريم بنزيما بالهدف الأول.
ويراهن زيدان على تألق الدولي البلجيكي، خاصة أن لاعب تشيلسي السابق عانى من إصابة في بداية الموسم، بالإضافة إلى صيام عن التسجيل امتد لخمس مباريات خاضها، قبل أن يدون أول أهدافه في شباك غرناطة، على ملعب سانتياغو برنابيو.
في المقابل ثالث المكاسب هي الصدارة التي اعتلاها "الملكي" رغم الظروف الصعبة التي يمر بها، وتراجع مستويات اللاعبين بشكل عام، أما المكسب الرابع لا شك هو الاطمئنان على جاهزية الفريق قبل الجولة المقبلة، التي ستشهد خروج الفريق لمواجهة مايوركا في الجولة 9، قبل أن يحل ضيفاً على غريمه التقليدي برشلونة في الجولة 10.

24.AE

مقالات مشابهة

انتشار كثيف لعناصر من “حركة أمل” تحت جسر المشرفية - ساحة الغبيري - كنيسة مار مخايل - الطيونة - شاتيلا "بوعساف"منذ حوالي الساعة.

اعلاميون ضد العنف: نحذر من محاولات قمع التظاهرات

مصر: خوض إثيوبيا في خيارات عسكرية بأزمة سد النهضة غير ملائم

الولايات المتحدة: سنواصل عملنا مع "قوات سوريا الديمقراطية"

الجيش فتح طريق البوار وطرق غزير وزوق مصبح جونية لا تزال مقفلة

قيادة الحراك المدني تعلن عن خطة عملها