فوز مثير للشانفيل على هومنتمن في مزهر

Saturday, October 5, 2019

حقق نادي الشانفيل(ديك المحدي) فوزاً مثيراً على هومنتمن(بيروت) بنتيجة(91-89) وبفارق نقطتين على ملعب مزهر في افتتاح المرحلة الثالثة من "دوري الفا" لكرة السلة في المباراة التي جرت عصر السبت .وجاء الفوز المتني بفارق نقطتين بعد مباراة مثيرة تبادل فيها الفريقان السيطرة على اجوائها وامام جمهور حاشد ملأ المدرجات عن بكرة ابيها.

وبدأ النادي البيروتي اللقاء بصورة صاروخية وانهى الربع الأول (27-16) وبفارق 11 نقطة.وفي بداية الربع الثاني،استعاد لاعبو الشانفيل روعهم وسجلوا 24 نقطة في مقابل 14 نقطة لخصومهم لينتهي الربع الثاني بتقدّم هومنتمن بفارق نقطة واحدة(41-40).وفي الربع الثالث ضغط لاعبو هومنتمن ولم ينجح لاعبو الفريق المتني في وقفهم لينتهي الربع الثالث للهومنتمن(66-58). وبلغت الاثارة أوجّها في الربع الرابع وتعادلت الأرقام مراراً وتكراراً وليتقدّم الشانفيل مع ملاحقة شرسة من هومنتمن لينتهي اللقاء لمصلحة الشانفيل بفارق نقطتين (91-89) في لقاء من الأجمل في البطولة حتى الآن.

قاد المباراة الحكام الدوليون مروان ايغو وبول سقيّم وريشار الحاج.

وكان فادي الخطيب افضل مسجّل في فريقه (21 نقطة و10 ريباوندز و7 تمريرات) يليه جايمس فلورنس(16 نقطة و3 ريباوندز وتمريرة واحدة ).وفي الفريق الخاسر كان احمد ابراهيم افضل مسجل (22 نقطة و7 ريباوندز وتمريرتان) وعلي فرحات(22 نقطة و4 ريباوندز وسبع تمريرات) .

وفي مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى يستضيف نادي الحكمة نادي الرياضي عند الساعة الخامسة من عصر الاحد على ستاد انطوان شويري- نادي غزير.

مقالات مشابهة

مارك الغريب: وين تطبيق الخطط يلّي صرعتونا فيها و وعودكم الكاذبة؟

التيار الوطني الحر - الخط التاريخي: لإستقالة هذه الحكومة وتشكيل حكومة إنقاذ وطني

لواء الحرس الجمهوري اتخذ قبل قليل تعزيزات أمنية وهي عبارة عن مدّ شريط شائك في عدد من النقاط على المداخل الاساسية لقصر بعبدا

بالفيديو- رسالة من سيدة الى الذين لم يشاركوا في التظاهرة بعد

الجيش يحاول فتح طريق اوتوستراد المطار والمحتجون يرفضون

سماهر للخطيب- ترامب بين الربح والخسارة وسورية الشعرة التي قصمت ظهره