لوف: تير شتيغن سيلعب أمام الأرجنتين

Friday, October 4, 2019

قال المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف، أن حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، مارك أندريه تير شتيغن، سيحصل على فرصة للمشاركة كحارس أساسي للمنتخب خلال المباراة الودية أمام المنتخب الأرجنتيني المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.
ولكن مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ، سيكون الحارس الأساسي للمنتخب الألماني عندما يستأنف الفريق مبارياته الرسمية بعدها بأربعة أيام، عندما يواجه منتخب إستونيا في تصفيات يورو 2020.
وقال لوف، اليوم الجمعة، خلال إعلانه قائمة المنتخب الألماني التي تضم 21 لاعباً استعداداً للمباراتين: "ناقشنا هذا الأمر مع الحارسين".
وعبر تير شتيغن عن حزنه بسبب عدم حصوله على وقت كبير للعب مع المنتخب الألماني، بعدما ظل حبيساً لدكة البدلاء في المباراة التي خسرها المنتخب الألماني أمام نظيره الهولندي ثم الفوز على منتخب إيرلندا الشمالية، واللتين أقيمتا في سبتمبر (أيلول) الماضي.
ويلتقي المنتخب الألماني مع نظيره الأرجنتيني في دورتموند قبل أن يستأنف المنتخب الألماني منافسته في المجموعة الثالثة بالتصفيات أمام منتخب إستونيا، الذي لم يحصل على أي نقطة حتى الآن، وخسر 0-8 خلال المباراة الأخيرة التي جمعتهما في ماينز في يونيو (حزيران).

د.ب.أ

مقالات مشابهة

بيان للامانة العامّة للمدارس الكاثوليكيّة في لبنان... ماذا تضمن؟

المركزية: مدارس الليسة ناسيونال تقفل ابوابها غدا بسبب الاوضاع الراهنة

الأمانة العامة لمجلس الوزراء توجّه كتباً إلى المؤسسات العامة.. هذا ما طلبته

جبق: فتح أبواب الحضانات غداً على جميع الأراضي اللبنانية

بالفيديو - ميشال أبو سليمان يفجّرها: "نحنا ضدن كلن... وقفت الثورة على جبران باسيل"؟؟

قطع الطريق على مستديرة المنارة زحلة