لوف: تير شتيغن سيلعب أمام الأرجنتين

Friday, October 4, 2019

قال المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف، أن حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، مارك أندريه تير شتيغن، سيحصل على فرصة للمشاركة كحارس أساسي للمنتخب خلال المباراة الودية أمام المنتخب الأرجنتيني المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.
ولكن مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ، سيكون الحارس الأساسي للمنتخب الألماني عندما يستأنف الفريق مبارياته الرسمية بعدها بأربعة أيام، عندما يواجه منتخب إستونيا في تصفيات يورو 2020.
وقال لوف، اليوم الجمعة، خلال إعلانه قائمة المنتخب الألماني التي تضم 21 لاعباً استعداداً للمباراتين: "ناقشنا هذا الأمر مع الحارسين".
وعبر تير شتيغن عن حزنه بسبب عدم حصوله على وقت كبير للعب مع المنتخب الألماني، بعدما ظل حبيساً لدكة البدلاء في المباراة التي خسرها المنتخب الألماني أمام نظيره الهولندي ثم الفوز على منتخب إيرلندا الشمالية، واللتين أقيمتا في سبتمبر (أيلول) الماضي.
ويلتقي المنتخب الألماني مع نظيره الأرجنتيني في دورتموند قبل أن يستأنف المنتخب الألماني منافسته في المجموعة الثالثة بالتصفيات أمام منتخب إستونيا، الذي لم يحصل على أي نقطة حتى الآن، وخسر 0-8 خلال المباراة الأخيرة التي جمعتهما في ماينز في يونيو (حزيران).

د.ب.أ

مقالات مشابهة

شكل الموجة الثانية من كورونا: زيادة مفاجئة وكبيرة في أعداد المصابين والوفيات

باسيل: نحن ضد العفو العام ومن على يده دم لا يجب ان يعود

إصابة 5 أشخاص نتيجة إحتراق أحد المنازل في مدينة طرابلس

ترمب: إذا واجهنا أي صعوبة في ضبط الأوضاع في مينيابوليس سنتسلم قيادة الأمور لأن أعمال السرقة يتبعها إطلاق نار

سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم

كمال ذبيان- المشنوق يُهاجم بـهاء ليسمع سعد... ودار الـفتوى تـجمع كــلّ الـسنّـة