دعوة إلى معرض "فان جديد" في باريس

Friday, October 4, 2019




بمناسبة إطلاق أوّل تشكيلة أزياء ل "فان جديد" VAN JADID ، سيتم تنظيم معرض لها الخميس 10 تشرين الأول/أكتوبر 2019، من الخامسة عصراً إلى التاسعة مساءً
في متجرDESIGN KANN، الواقع في 51 Rue des Vinaigriers، في باريس، فرنسا

تقدّم ماركة Van Jadid تشكيلتها الأولى في مساحة Kann Design، في متجر المشغل المكرّس للديكور والتصاميم، في شارع
“rue des Vinaigriers”. وسيحضر هذا الحدث العديد من الشخصيات المرموقة في عالم الأزياء بالإضافة إلى شخصيات مؤثرة في المجتمع.

متعدد الثقافات - صنع في باريس – رفيع المستوى – مسؤول - اكسسوارات مبتكرة

وراء ماركة فان جديد ثقافتان، تنبعان من هولندا ولبنان وتلتقيان في باريس. ثم، يأتي حلم صديقتين، إيما وفاني، اللتين تتقاسمان الرغبات والطموحات نفسها والتي تتجسد في بناء دار لتصميم الأزياء المبتكرة تعتمد مقاربة واعية للأزياء، من شأنها أن تضع الجمال والفخامة والجودة في صلب مشروعها.

تتصور مؤسستا "فان جديد" الموضة كأداة تعبير شاملة، يساهم من خلالها احترام قيمتي الالتزام والتأثير الاجتماعي في تنمية أكثر صحة واستدامة.

وبالتالي، فإن استخدام المتبقي من مخزون الأقمشة الراقية أو المواد البيئية هو جزء لا يتجزأ من العملية الإبداعية للدار. ولإبراز المعرفة الفرنسية وتقديم قطع ملابس ذات جودة عالية، يتم تصميم وتصنيع كل قطعة بالكامل في باريس ضمن عمليّة تحترم البيئة.

هكذا، تودّ "فان الجديد" أن تتخذ خطواتها الأولى في مظهر أنثوي وأنيق للغاية. فيجتمع عندها تصميم التشكيلات مع ثراء ونبل المواد لإنشاء قطع استثنائية حيث التفاصيل الرفيعة ترفع من شأن الأشكال الزاهدة والمبسّطة.

ومن خلال القطع الفريدة والإصدارات المحدودة رفيعة المستوى، تدعوك المصممتان إلى السفر عبر الزمن وإلى صميم الثقافتين اللتين ألهمتا صنع تشكيلتهما الأولى.






مقالات مشابهة

قرار جديد من رئيس الجامعة اللبنانية

مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 22-10-2019

بالفيديو- من اقتحم التظاهرة في قب الياس؟

كيف سيكون طقس اليومين المقبلين؟

كريستيان الجميّل- صراع الشعب مع السلطة لكسر اقتصاد الحرب

الى كل من تم طرد من عمله او تم تهديده بالطرد... اتصلوا بهذا الرقم