لاعب مغربي ينافس سواريز على "هدف الجولة" في أبطال أوروبا

Thursday, October 3, 2019

ينافس اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش 3 لاعبين آخرين، من بينهم لويس سواريز، على جائزة أفضل هدف في الجولة ثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأعلن الحساب الرسمي لمسابقة أبطال أوروبا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائمة الأهداف المرشحة للفوز بجائزة أفضل هدف في الجولة الثانية من "تشامبينزليغ".

ومن بين الأهداف الأربعة المرشحة، تلك التي وقعها زياش لاعب أياكس أمستردام في شباك فالنسيا، إثر تصويبة قوية من مسافة بعيدة.

وينافس زياش مقصية لويس سواريز، نجم برشلونة في شباك إنتر ميلان، وهدف ساديو ماني لاعب ليفربول في مرمى ريد بول سالزبورغ، وهدف جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ في توتنهام.

وشهدت الجولة الثانية من دور المجموعات تألقا لافتا للنجوم العرب في البطولة، الذين مثلوا علامة فارقة لأنديتهم ليلتي الثلاثاء والأربعاء.

وساهم المصري محمد صلاح في فوز "الريدز" على الفريق النمساوي بـ4-3، كما اختير الجزائري رياض محرز "رجل المباراة" ضد دينامو زغرب الكرواتي.

وتألق المدافع المغربي أشرف حكيمي بشكل لافت مع فريقه بوروسيا دورتموند الألماني، وسجل هدفي اللقاء أمام سلافيا براغ التشيكي.

مقالات مشابهة

فرنجية: لن نقدم أي اسم للتعيينات بغياب آلية

فرنجية: الذهاب الى سوريا بحاجة لخطوة جريئة

فرنجية: أي حرب في لبنان سيكون المسيحي الخاسر الأكبر فيها وخوفي من استغلال الأزمة الاقتصادية في هذا الإطار ونحن مع انتخابات نيابية مبكرة إذا تم الاتفاق عليها ولكن المعضلة تكمن في القانون الذي ستتم على أساسه

فرنجية: لم أفرّط بحاكم مصرف لبنان ويجب طمأنة الخارج في حال أردنا طلب مساعدات

فرنجية: لن نقبل بمرشح خارج 8 آذار مرشحا لرئيس الجمهورية مع العلم أني أفضل أي رئيس عوضا عن جبران باسيل لكن لن نقبل بفريق يرتكز على خلافاتنا

فرنجية: قائد الجيش لا يقدِّم نفسه اليوم كمرشّح لرئاسة الجمهورية وعلاقتي جيدة بوليد جنبلاط وسألتقي مبعوثا من قبله قريبا