غرّد عن الشح بالدولارات فاستدعاه مكتب جرائم المعلوماتية!

Tuesday, October 1, 2019

تبلّغ الصحافي في "تلفزيون المستقبل" عامر شيباني بعد ظهر الثلاثاء، اتصالا هاتفيا من مكتب جرائم المعلوماتية يدعوه إلى الحضور يوم الأربعاء صباحا للتحقيق معه بسبب تغريدة كتبها على صفحته في موقع "تويتر"، قال فيها أن لا دولارات في المصرف الذي يتعامل معه.

وقال الزميل شيباني في اتصال هاتفي مع "الجديد" أن الجهة المتصلة من مكتب المعلوماتية أبلغته بأن التغريدة ربما قد أزعجت أحدا ويستحسن حذفها كبادرة حسن نية، إلا أن شيباني رفض حذفها لأنها ليست موجهة ضد أحد على الإطلاق.

ويرجح شيباني أن يكون المصرف نفسه خلف الإستدعاء لكنه ينتظر الى يوم غد لمعرفة تفاصيل استدعائه كاملة. وكان شيباني قد قصد المصرف لتسديد كمبيالة بالدولار ورفض المصرف بيعه المبلغ برغم أن حسابه في العملة نفسها أيضا!

مقالات مشابهة

فرنجية: لن نقدم أي اسم للتعيينات بغياب آلية

فرنجية: الذهاب الى سوريا بحاجة لخطوة جريئة

فرنجية: أي حرب في لبنان سيكون المسيحي الخاسر الأكبر فيها وخوفي من استغلال الأزمة الاقتصادية في هذا الإطار ونحن مع انتخابات نيابية مبكرة إذا تم الاتفاق عليها ولكن المعضلة تكمن في القانون الذي ستتم على أساسه

فرنجية: لم أفرّط بحاكم مصرف لبنان ويجب طمأنة الخارج في حال أردنا طلب مساعدات

فرنجية: لن نقبل بمرشح خارج 8 آذار مرشحا لرئيس الجمهورية مع العلم أني أفضل أي رئيس عوضا عن جبران باسيل لكن لن نقبل بفريق يرتكز على خلافاتنا

فرنجية: قائد الجيش لا يقدِّم نفسه اليوم كمرشّح لرئاسة الجمهورية وعلاقتي جيدة بوليد جنبلاط وسألتقي مبعوثا من قبله قريبا