وفاة فنان جزائري شارك في "آرب آيدل" عن 26 عاماً

Tuesday, October 1, 2019


توفي الفنان الجزائري الشاب محمد الخامس زغدي، أحد نجوم برنامج "آرب آيدل"، بولاية وادي سوف جنوب شرقي الجزائر.

وأعلنت قناة النهار الجزائرية، الإثنين، خبر الوفاة، حيث قالت المذيعة إن زغدي البالغ من العمر 26 سنة، وجد ميتا أمام بيته في حي الرمال عاصمة الولاية الجزائرية، فيما تداولت مواقع التواصل الخبر وسط صدمة من المتابعين.


خلال مشاركته في آرب آيدل
وأضافت "تم اكتشاف جثة الفنان أمام باب المنزل أثناء خروج والده لصلاة الفجر، وأنه تسلق عمودا كهربائيا من أجل القفز لمنزله، بسبب ضياع مفتاح "الجراج" لركن سيارته فسقط منه".

وذكرت المصادر أن "كاميرا الجيران رصدت حادثة سقوط الشاب خلال تسلقه عمودا كهربائيا ملاصقا إلى جانب منزلهم".


خلال مشاركته في برنامج فنان العرب
وحرصت الفنانة فلة الجزائرية على نعي الراحل محمد الخامس زغدي من خلال نشر صور له وكتبت على إنستغرام: "الله اكبر حرقة قلبي عليك يا حبيبي، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

يذكر أن محمد الخامس زغدي شارك في الموسم الثاني من برنامج "أراب آيدل"، ثم شارك في برنامج "محمد عبده وفنان العرب" عام 2015، وقال عنه الفنان محمد عبده إنه جاهز لبدء مسيرته الفنية.

مقالات مشابهة

فرنجية: لن نقدم أي اسم للتعيينات بغياب آلية

فرنجية: الذهاب الى سوريا بحاجة لخطوة جريئة

فرنجية: أي حرب في لبنان سيكون المسيحي الخاسر الأكبر فيها وخوفي من استغلال الأزمة الاقتصادية في هذا الإطار ونحن مع انتخابات نيابية مبكرة إذا تم الاتفاق عليها ولكن المعضلة تكمن في القانون الذي ستتم على أساسه

فرنجية: لم أفرّط بحاكم مصرف لبنان ويجب طمأنة الخارج في حال أردنا طلب مساعدات

فرنجية: لن نقبل بمرشح خارج 8 آذار مرشحا لرئيس الجمهورية مع العلم أني أفضل أي رئيس عوضا عن جبران باسيل لكن لن نقبل بفريق يرتكز على خلافاتنا

فرنجية: قائد الجيش لا يقدِّم نفسه اليوم كمرشّح لرئاسة الجمهورية وعلاقتي جيدة بوليد جنبلاط وسألتقي مبعوثا من قبله قريبا