محاولات خطف امام مدارس لبنانية..ومصدر أمني: لا داعي للهلع

Tuesday, October 1, 2019



تردّدت معلومات في الساعات الأخيرة عن محاولات جرت في الساعات الأخيرة لخطف تلامذة من أمام مدارسهم، في وقتٍ تمّ تسريب برقيّة صدرت بشأن حادثة حصلت أمام مدرسة الليسيه فردان.

وفي هذا الإطار، كشف مصدر أمني لموقع mtv أنّ البرقية التي تمّ توزيعها صحيحة، وقد بدأت الجهات الأمنيّة المختصة تحقيقاتها لمعرفة ملابسات القضيّة.

ولفت المصدر الى أنّ ما من داعٍ للهلع وتصديق الشائعات التي قد تنتشر، لأنّ الأمر لا يتعدّى، حتى الآن، حدود الحادثة الواحدة التي يتمّ التحقيق بها.

شرطة بيروت: وكانت وحدة شرطة بيروت أفادت بالآتي: "ورد اتصال من الاستاذ زاهد حيدر مدير مدرسة الليسه - فردان مفاده ان جيب لون أسود زجاج حاجب للرؤية مجهول باقي المواصفات والسائق أقدم نهار الجمعة على التوقف بالقرب من مدخل المدرسة وعرض على الطالب ريدان بو سعيد (مواليد 2006) إيصاله إلى المنزل لكنه رفض. وامام مدخل المدرسة المذكورة واثناء وجود تلميذة برفقة والدتها اقدمت متسوّلة ترتدي الحجاب على احتضانها تحت العباءة مما اثار خوف الوالدة التي عملت على مناداتها ومغادرة المكان. وتتولى فصيلة الروشة التحقيق".

ولاحقا أفادت عدد من السيدات عن حوادث مشابهة حصلت مع أولادهن قرب عدد من المدارس وفي عدد من المناطق اللبنانية.

مقالات مشابهة

التيار الوطني الحر - الخط التاريخي: لإستقالة هذه الحكومة وتشكيل حكومة إنقاذ وطني

لواء الحرس الجمهوري اتخذ قبل قليل تعزيزات أمنية وهي عبارة عن مدّ شريط شائك في عدد من النقاط على المداخل الاساسية لقصر بعبدا

بالفيديو- رسالة من سيدة الى الذين لم يشاركوا في التظاهرة بعد

الجيش يحاول فتح طريق اوتوستراد المطار والمحتجون يرفضون

سماهر للخطيب- ترامب بين الربح والخسارة وسورية الشعرة التي قصمت ظهره

إقفال طريق انطلياس الآن بالاتجاهين من قبل المتظاهرين